الاثنين، 30 نوفمبر، 2009

وفاة آخر بنات الملك فاروق

  • توفيت الأميرة فريال ابنة الملك فاروق والملكة فريدة اليوم الأحد في أحد مستشفيات جنيف بسويسرا عن 71 عاما.
    ولدت فريال في مدينة الإسكندرية يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني 1938.
    وغادرت الراحلة مصر مع والدها يوم 26 يوليو/تموز 1952 بعد أيام من قيام الثورة التي أنهت حكم أسرة محمد علي والحكم الملكي بعد ذلك بعام.
    وقالت الأديبة المصرية لوتس عبد الكريم إن فريال "كانت تعاني من مرض السرطان" وإنها كبرى بنات الملك فاروق الأول. وأضافت في بيان أنها التحقت في الخمسينيات بكلية السكرتارية وعملت سكرتيرة ومدرسة للآلة الكاتبة.
    وقال البيان إنها تزوجت عام 1966 من سويسري يدعى جان بيير مات عام 1968، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين التي تعيش في القاهرة.
    واستدعت فريال ابنتها "قبل وفاتها بأيام قليلة لتودعها" حسب البيان الذي أشار إلى أن "الجثمان سيصل إلى القاهرة الثلاثاء".
    يذكر أن فريال هي آخر بنات الملك فاروق بعد وفاة شقيقتيها فوزية وفادية.

خيبة أمل لحظر المآذن بسويسرا


  • السويسريون صوتوا لمنع بناء مآذن جديدة في بلادهم أبدت جهات سويسرية عديدة خيبة أملها من نتائج الاستفتاء الذي يمنع بناء مآذن جديدة في البلاد، وأعربت عن أملها في ألا يكون دليلا على رفض السويسريين للجالية المسلمة، أو دليلا على عدم الثقة في تلك الجالية المندمجة بشكل جيد في المجتمع.
    ففي أول رد فعل على نتائج الاستفتاء الذي منع بناء مآذن جديدة في البلاد، أعرب الحزب الاشتراكي السويسري عن أسفه الشديد لتلك النتيجة، "التي يجب ألا تكون مؤشرا على عدم الثقة في الجالية المسلمة في سويسرا".
    وأعرب الحزب في بيان له عن مخاوفه من "تأثير تلك النتيجة على صورة سويسرا في الخارج"، داعيا إلى مبادرة قوية في السياسة الخارجية للبلاد، لمعالجة تداعياتها.
    وأشار الحزب إلى أهمية القيام بجهود وصفها بالقوية لتقوية مسار الاندماج بدعم مالي مناسب وإرادة سياسية واضحة.
    ومن جانبه، وصف حزب الخضر تلك النتائج بأنها "صفعة للسياسة السويسرية بشكل عام وللجالية المسلمة أيضا"، معربا عن تضمانه معها.
    ورأى رئيس اتحاد المنظمات الإسلامية في سويسرا هشام أبو ميزر في تعليقه للجزيرة نت أن سويسرا الآن وقعت في مشكلة بسبب تلك النتائج، خاصة أن عليها تبريرها باعتبار أنها مشهورة باحترام حقوق الإنسان والديمقراطية، مما قد يؤثر سلبيا على مصداقيتها في تلك المجالات.
    وحذر أبو ميزر في الوقت نفسه من أن ينظر اليمين المتشدد إلى تك النتائج على أنها إعلان وصاية على المسلمين المقيمين، مؤكدا التزام الجالية بسياسة الحوار العقلاني والنقاش الموضوعي.
    ورفض أبو ميزر اتهام الجالية بأنها تقاعست في مواجهة الحملة التي شنها اليمين المتطرف أثناء الحملة، قائلا "لقد فعلت الجالية ما في وسعها بإمكانياتها المالية المحدودة، ولم تجد من يتبرع لها، بينما نجح تيار اليمين المتشدد في الحصول على الأموال الكافية لتمويل حملته الشرسة ضد المسلمين".
    وقال إن الأحزاب الكبرى التي عارضت تلك المبادرة مثل المسيحي الديمقراطي والليبرالي والخضر والاشتراكيين، كان يجب عليها أن تقوم بتنسيق أفضل للتصدي لتلك المبادرة.
    وأكد أن تلك الأحزاب يجب عليها إعادة حساباتها مرة أخرى، لأن ارتفاع نسبة مؤيدي المبادرة من 34% حسب آخر استطلاع للرأي إلى 57% حسب نتيجة التصويت، يعني أن نسبة من مؤيدي تلك الأحزاب صوتت لصالح المبادرة.
    يشار إلى أن عدد المسلمين في سويسرا يتراوح بين 350 ألفا وأربعمائة ألف، وهم يمثلون 4.5% من تعداد السكان البالغ عددهم سبعة ملايين ونصف مليون نسمة.
    وتشير التقارير الأمنية إلى أن الجالية المسلمة جالية مندمجة بشكل جيد وليست لديها ميول نحو التطرف أو العنف.
  • الحظر لا يحل مشكلةمن جهتها قالت وزيرة العدل والشرطة السويسرية إيفيلين فيدمر شلومبف مساء الأحد إن موافقة 57.5% من الناخبين على حظر بناء المآذن لا ينبغي أن يكون دليلا على رفض الجالية المسلمة في البلاد.
    وأكدت الوزيرة في مؤتمر صحفي أن تلك النتيجة لن تقف حائلا أمام حرية ممارسة الشعائر الدينية في البلاد المكفولة بموجب الدستور والقانون، إذ يمكن بناء المساجد وقاعات الصلاة ولكن من دون مآذن.
    وبموجب تلك النتيجة سيتحتم على السلطات هنا إضافة بند إلى الدستور ينص على حظر بناء المآذن في البلاد، في سابقة هي الأولى من نوعها في أوروبا.
    وفي حين حرصت الوزيرة على الإشارة إلى أن مجلس الحكم الاتحادي كان معارضا لتلك المبادرة فإنها رأت ضرورة احترام رأي الأغلبية التي صوتت عكس ذلك وفق التقاليد الديمقراطية.
    وفي الوقت نفسه رأت أن موافقة هذه النسبة على النتيجة تعكس مخاوف قائمة، وعدم اطمئنان الناخبين بشأن احتمالات ظهور ميول إسلامية أو متطرفة في الجالية، من خلال رفض البعض لقوانين البلاد أو عدم احترام التقاليد السائدة هنا، وهي مخاوف يجب أخذها بجدية، حسب قولها.
    لكنها أعربت عن قناعتها بأن حظر بناء المآذن لن يحل أيا من المشكلات القائمة أو التي يتخوف منها التيار اليميني المتشدد، مشيرة إلى أن الغالبية العظمى من المسلمين المقيمين في سويسرا مندمجون بشكل جيد.

980 أسيرا مقابل شاليط

  • فلسطينيون يحملون صور أسراهم في إسرائيل مطالبين بإطلاق سراحهمكشفت إسرائيل أن عدد الأسرى الفلسطينيين الذين ستطلق سراحهم مقابل إطلاق سراح جنديها الأسير جلعاد شليط سيصل إلى 980 أسيرا، ستحدد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أسماء 450 منهم، في حين تحدد الحكومة الإسرائيلية أسماء 530 آخرين.
    وجاء هذا الكشف ردا على التماس قدمته عائلات إسرائيلية فقدت أبناءها في عمليات نفذها فلسطينيون، طالبت فيه السلطات الإسرائيلية بتفسير سبب امتناعها عن نشر الاعتبارات التي تعتمدها لإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين الذين تشملهم قائمة حماس.
    وكانت هذه الأسر تطالب بالكشف عن أسماء الأسرى المنوي الإفراج عنهم، إلا أن ممثل الحكومة الإسرائيلية رفض ذلك وقال إن هذا من شأنه عرقلة الصفقة.
    وقالت النيابة العامة الإسرائيلية إن الحديث يدور عن إمكانية مبدئية لإطلاق سراح حوالي 450 أسيرا سلمت حماس أسماءهم، ويتم التدقيق في إمكانية إطلاق سراحهم بشكل مفصل، وفقا لاعتبارات مختلفة وبالاستناد إلى منطق أمني وأخلاقي.
    وقالت كذلك إن المرحلة الثانية من الصفقة سيتم خلالها إطلاق سراح حوالي 530 أسيرا ستختارهم إسرائيل، ولم تتم حتى الآن بلورة قائمة الأسرى هذه كما لم يتم بعد تحديد المعايير بهذا الخصوص.
    وتأتي رسالة النيابة العامة الموجهة إلى المحكمة العليا، ردا على التماس قدمته منظمة "ألماغور للعائلات الثكلى وضحايا العمليات الإرهابية" وثلاث عائلات قتل أبناؤها، يستفسرون فيه عن سبب استمرار السلطات في استخدام الرقابة العسكرية للتعتيم على المفاوضات ومنع إجراء نقاش عام حول الموضوع.
    وجاء في رد النيابة العامة أن الجانبين التزما -بشكل واضح أمام الوسيط الأجنبي (المسؤول في المخابرات الألمانية) كشرط للمفاوضات- بالاحتفاظ بتفاصيل المفاوضات بسرية كاملة، وذلك من أجل تمكينه من إجراء مفاوضات ناجعة بين الجانبين.
    تفاؤل إسرائيلي من جهة أخرى قال وزير التجارة الإسرائيلي بنيامين بن أليعازر إنه متفائل بشأن إتمام صفقة تبادل الأسرى مع حماس، دون أن يحدد وقتا لذلك.
    ورفض بن أليعازر -الذي يعد أول مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى يعلق على الصفقة- أن يعطي إيضاحات عن أعداد السجناء الذين سيتم الإفراج عنهم، واكتفى بالقول "أنا متفائل وأبتهل من أجل عودة جلعاد شليط إلى بيته بأسرع وقت".
    وأضاف "إن الحكومة الحالية على عكس سابقاتها بدأت هذه العملية وستكملها".

القوات الفرنسية تحاول رشوة طالبان

  • جلالي يشدد على انسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان كشف قائد عسكري في حركة طالبان أن القوات الفرنسية العاملة في أفغانستان عرضت على الحركة أموالا طائلة مقابل تعهدها بعدم شن هجمات عليها.
    وقال قائد جبهة كابل في الحركة سيف الله جلالي إن الحركة ترفض مثل هذه العروض، وتصر على انسحاب كافة القوات الأجنبية من الأراضي الأفغانية.
    وأشار في هذا الإطار إلى أن هناك مجموعات كثيرة تأخذ الإذن من طالبان وتتعهد باستلام أسلحة من القوات الأجنبية عبر الحكومة ونقلها إلى الحركة، مضيفا أنهم أوفوا بوعودهم وأحضروا تلك الأسلحة للحركة.


    قتلى
    وفي سياق متصل أعلنت عدة مصادر أن نحو 30 من مسلحي طالبان قتلوا في غارة جوية قادتها قوات حلف شمال الأطلسي (
    ناتو) في شرق أفغانستان بعدما هاجموا موقعا للشرطة الأفغانية.
    ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المسؤول الكبير بشرطة الحدود في خوست أحمد كوتشي قوله إن الاشتباكات وقعت مساء أمس بمديرية تاني المحاذية للحدود مع باكستان.
    وأكد متحدث باسم قوات المساعدة الدولية على إرساء الأمن في أفغانستان (
    إيساف) في كابل أن القوات الأجنبية في خوست نفذت غارة جوية في وقت متأخر مساء السبت بعد أن طلبت الشرطة الأفغانية المساعدة.
    وتشن القوات الأفغانية -التي تفتقر للتجهيزات- عملية عسكرية ضد معاقل طالبان بتنسيق مع
    القوات الدولية بقيادة أميركية وحلف الناتو.

البراكين

  1. البراكين موجودة مع نشأة الأرض وكان ومازال لها دور هام فى تكوين الغلاف الجوى والمواد المنصهرة المكونة للبركان تأتى من تحت الأرض من عمق 90 كم تحت الغلاف الأرضي ومكانها تحت قشرة الأرض مباشرة وحرارتها مرتفعة جدا وتكفى لصهر الصخور وبسبب ثقل القشرة الأرضية فأن الصخور تكون في حاله شبه سائلة ومع الانصهار يحدث التمدد والصعود خلال الأماكن الضعيفة في القشرة اى عند الصدوع و الشروخ في القشرة فتصعد السوائل إلى أعلى وتتجمع داخل خزانات داخل القشرة الأرضية فيقل الضغط تحت القشرة فتقف عمليه الصعود وتتحول السوائل التي وصلت للسطح عند برودها إلى جزء من القشرة الأرضية مكونه الجبال البركانيةما هي الماجما ؟ ولماذا الشكل المخروطي؟هي كلمة لاتينية تسمى عجينة وعندما تضغط القشرة الأرضية المحيطة بالصهارة بقوة عليها فتصعد إلى أعلى في نفق متعرج آخذة معها كل الصخور والرمال التي تواجهها بالطريق ولا تخرج الحمم دفعة واحدة ولكن على دفعات وعلى ساعات متفرقة فتتجمع الحمم عند الفوهة فيعلوا البركان ويأخذ الشكل المخروطي المعروف ومن أمثله الجبال البركانية الكبيرة جبل اتنا و Etna هو احد الجبال البركانية ويصل ارتفاعه الى3000 متر فوق سطح البحر وجبل فيزوفوإما البراكين الصغيرة مثل بركان باراكوثين فارتفاعه 500 متر فقط وولد ومات بسرعة ، فقط في 9 سنين، أي انه البركان الوحيد الذي استطاع الإنسان ان يشاهد مولده وموته فقد ولد في فبراير 1943 وسط حقل قمح كان يعمل فيه صاحبه وعندما ذهب الفلاح ليرى مكان الدخان ، قذف البركان بقبعة الفلاح واهتزت الأرض بسبب زلزال وانشقت الأرض وأخذت تقذف بالصخور وعاد الفلاح لقريته مذعورا ليظهر عمود دخان بحجم شجرة وكان ارتفاع البركان عندئذ 60 مترا ومات البركان عام 1952 وكان ارتفاعه 500 متر وغطى مساحة 160 كيلو مترما سبب النيران عند الفوهة ؟ و ما سبب السحابة الرمادية؟حرق المواد العضوية عند السطح من أسباب الدخان، إما السحابة الرمادية الهائلة فبسبب وتفتت الصخور والغازات والبخار المندفعإما ما يراه الناس نارا عند الفوهة فبسبب انعكاس اللون الأحمر للصهارة على الأتربة والبخار الصاعد وكذلك تناثر الصخور الملتهبة إلى أعلى يوحى أنها ناراإما الغبار المتصاعد فسببه ذرات او غبار الحمم وهو خفيف لدرجه صعوده لدرجات الهواء العليا وسيره مع الريح ليسقط بعيدا عن البركانإما غازات البراكين فهي سامه و تكون ذائبة مع الحمم تحت تأثير الضغط العالي وبصعودها إلى أعلى تمدد وتكون فقاعات ونظرا لأنها أسرع في الصعود ومع تمددها فأنها تأخذ معها الحمم إلى أعلى في الهواءوإذا احترقت عند الفوهة فان درجة الحرارة تزداد فتزيد سيولة الحمم وإذا سدت الحمم الفوهة نظرا للزوجتها فأن الغازات تنفجر محطمة فوهة البركان وأحيان جسمه المخروطي ما هي أنواع البراكين؟حي يطلق الحمم وميت خامد لمدد طويلةومن أمثلة ثورات البراكين ثورة بركان فيزوف عام 72 ميلادي عندما دمر مدينه بومبى الرومانية فدفنها تحت الرمادوما هي أنواع البراكين الحية؟البراكين الدفاقة وهى براكين تقذف حمما سائلة و مائعة غير خطيرة لأنها تنساب بهدوء من فوهات البراكين و معظم هذا النوع موجود في أفريقياإما البراكين المتفجرة فهي التي تقذف بحمم كثيفة لزجة مصحوبة بإنفجارات شديدةكم عدد البراكين ؟العدد كبير جدا ولكن معظمه تحت سطح البحار والمحيطات فالمحيط الهادي يحتوى على أكثر من 10000 بركان ويصل ارتفاعها أكثر من 1000 متر أما البراكين الموجودة على اليابسة فهي قليلة والخامد منها أكثر من الحيعدد البراكين الحية على ظهر الأرض 500 تقريبا وتكثر عند حدود صفائح القشرة أي عند أحزمة الزلازل وأكثر المناطق نشاطا هي منطقة حزام البراكين حول صفيحه المحيط الهاديما هي فوائد البراكين؟
  2. 1- خروج الضغط و الحرارة من باطن الأرض…فتحتفظ الأرض بتوازنها واستقرارها
  3. 2- تكوين الماس…فان مناجم الماس توجد داخل الجبال البركانية… فالماس يتكون من الكربون الذي تحول تحت تأثير الحرارة والضغط الشديد إلى ماس
  4. 3- إخصاب الأرض …فالبراكين تخرج البوتاسيوم المقوى للتربة
  5. 4- فصل المعادن وإخراجها للبشرية بصورة تسهل بها تنقيتها
  6. 5- تكوين صخور البازلت التي تستخدم في رصف الطرق
  7. 6- خروج غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يساعد على ضبط حرارة الغلاف الجوىما هي علاقة النوافير المائية الساخنة بالبراكين؟
  8. عندما تتسرب مياه الأمطار إلى القشرة الأرضية وتتجمع في الآبار فتقوم الماجما داخل القشرة الأرضية بتسخين الماء فتتحول إلى بخار يتصاعد إلى أعلى وبسبب برودة الطبقات العليا من الأرض فانه يتكاثف ويكون فقاعات كبيرة وعند خروجها تنفجر وتصنع نافورة ماء ساخن ثم تتسرب إلى الأرض ثانية فتسخن و تتكرر على فترات متباعدة لهذا السبب وأحيانا يخرج بخار ساخن له صفير وعندئذ تسمى النافورة بالنوافخ ومن أشهرها نافورة أولفيثفول او العجوز الوفي في أمريكاعن عبد الله بن عمرو قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"لا تركب البحر إلا حاجا أو معتمرا أو غازيا في سبيل الله فان تحت البحر نارا و تحت النار بحرا" رواه أبو داودتعليق الدكتور زغلول النجار العلمي على الحديثالجبال البركانيةفبعد الحرب العالمية الثانية نزل العلماء إلي أعماق البحار والمحيطات بحثا عن بعض الثروات المعنية التي استنفدت احتياطياتها أو كادت من غلي اليابسة في ظل الحضارة المادية المسرفة التي يعيشها إنسان اليوم ففوجئوا بسلسلة من الجبال البركانية تمتد في أواسط جميع محيطات الأرض لعدة عشرات الآلاف من الكيلو مترات أطلقوا عليها اسم جبال أواسط المحيطات‏،‏ وبدراسة تلك السلاسل الجبلية المحيطة اتضح أنها قد اندفعت علي هيئة ثورات بركانية عنيفة عبر شبكة هائلة من الصدوع العميقة التي تمزق الغلاف الصخري للأرض وتحيط بها إحاطة كاملة في كل الاتجاهات وتتركز أساسا في قيعان المحيطات‏.
  9. ‏وأن شبكة الصدوع تلك تصل في امتداداتها إلي أكثر من‏64,000‏ كيلو متر وفي أعماقها إلي‏65‏ كيلومترا مخترقة الغلاف الصخري للأرض بالكامل فتصل إلي نطاق الضعف الأرضي وتوجد الصخور فيه في حالة لدنة‏،‏ شبه منصهرة‏،‏ عالية الكثافة واللزوجة تدفعها تيارات الحمل الساخنة إلي قيعان كل محيطات الأرض وقيعان بعض البحار ‏(‏ من مثل البحر الأحمر‏)‏في درجات حرارة تتعدي الألف درجة مئوية‏،‏ وذلك بملايين الأطنان فتدفع بجانبي المحيط يمنة ويسرة في ظاهرة يسميها العلماء ظاهرة اتساع وتحدد قيعان البحار والمحيطات،‏ وتملأ المناطق الناتجة عن عملية الاتساع تلك بالصهارة الصخرية مما يؤدي إلي تسجير قيعان كافة محيطات الأرض‏،‏ وقيعان بعض بحارها‏.
  10. ‏ومن الظواهر المبهرة للعلماء اليوم أن الماء في المحيطات والبحار علي كثرته لا يستطيع أن يطفئ جذوة تلك الصهارة‏،‏ ولا الصهارة علي شدة حرارتها تستطيع أن تبخر مياه البحار والمحيطات بالكامل‏،‏ ويبقي هذا التوازن بين الأضداد‏:‏ الماء والنار فوق قيعان كل محيطات الأرض‏ (‏ بما في ذلك المحيطان المتجمدان الشمالي والجنوبي‏)‏ وقيعان عدد من البحار شهادة حية علي طلاقة القدرة الإلهية التي لأتحدها حدود‏.
  11. ‏ففي مشروع لاستثمار ثروات قاع البحر الأحمر وهو بحر قاعه منفتح تثور البراكين فيه ثورة عنيفة فتثري رسوبيات ذلك القاع بالعديد من المعادن‏,‏ كانت باخرة أبحاث تلقي بكباش من المعدن لجمع عينات من طين ذلك القاع،‏ ويرتفع الكباش في عمود من الماء يزيد سمكه عن ثلاثة آلاف متر‏.‏فإذا وصل إلي سطح الباخرة لا يستطيع أحد أن يقربه من شدة حرارته‏.
  12. ‏ وإذا فتح يخرج منه الطين وبخار الماء الحار في درجات حرارة تتعدي الثلاثمائة درجة مئوية‏.‏وأصبح ثابتا لدي العلماء اليوم أن الثورات البركانية فوق قيعان كل محيطات الأرض وقيعان أعداد من بحارها تفوق نظائرها علي اليابسة بمراحل عديدة‏.‏
  13. ثم ثبت بأدلة عديدة أن كل ماء الأرض ــ علي كثرته ــ قد أخرجه ربنا تبارك وتعالي من باطن الأرض وأن الصهارة الصخرية في نطاق العنف الأرضي ودونه تحوي كما من الماء يفوق كل ما علي سطح الأرض من ماء بعشرات الأضعاف‏،‏ وهنا تتضح روعة هذا الحديث النبوي الشريف الذي قرر فيه المصطفي‏ (‏ صلي الله عليه وسلم‏)‏ عددا من حقائق الأرض المبهرة بقوله‏:‏ إن تحت البحر نارا،‏ وتحت النار بحراوهي حقائق لم يتوصل الإنسان إلي إدراك شيء منها إلا منذ سنوات معدودة‏،‏ وورودها بهذه الدقة العلمية الفائقة في حديث رسول الله‏ (‏ صلي الله عليه وسلم‏)‏ لما يشهد له بالنبوة والرسالة‏، وبأنه ‏(صلي الله عليه وسلم‏)‏ كان أبدا موصولا بالوحي‏،‏ ومعلما من قبل خالق السماوات والأرض،‏ وصدق الله العظيم إذ يقول في حقه "وما ينطق عن الهوى‏*‏ إن هو إلا وحي يوحي علمه شديد القوي‏*‏ ذو مرة فاستوي‏*‏ وهو بالأفق الأعلى‏*‏ ثم دنا فتدلي‏*‏ فكان قاب قوسين أو أدني‏*‏ فأوحي إلي عبده ما أوحي‏"(‏النجم‏:3‏ ـــ‏10)‏فلم يكن أحد علي وجه الأرض يعلم هذه الحقائق قبل عقود قليلة‏،‏ وورودها بهذه الدقة العلمية في حديث رسول الله ‏(‏ صلي الله عليه وسلم‏)‏ هو من الأمور المعجزة حقا‏،‏ والشاهدة بصدق نبوته وكمال رسالته‏(‏ صلي الله عليه وعلي آله وصحبه أجمعين وعلي من اتبع هداه ودعا بدعوته إلي يوم الدين وسلم تسليما كثيرا‏)‏ وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

لما كبر خالد بن الوليد

  • لما كبر خالد بن الوليد ..
  • أخذ المصحف .. وبكى وقال ..
  • " شغلنا عنك الجهاد " ..
  • اجعلنا من أهل القرآن وخاصته يارب ..

فن تشكيلي .. رائع باسلوب ساخر

























غرابه ، مضحك ، عجائب

  • شيء معبر فعلاًكمبيوتر بجد
    ديلفري سريع

    فين القرود مع هذة الغنيمه ؟؟


    ؟؟؟ ممكن تعلق انت

    و لا سمكة !!

    يوم فتحو السد

    صاروخ طالع من السحاب


    الله علي الجمال !


    تصوير سريع
    عالم فاضيه .. بس تحب الابداع
    تخيل !!
    كيف تمشي على الماء
    هذا رجل الغابه
    طب ها تروح فين ؟؟
    تقدر تعمل كيدة بأعواد الاسنان ؟؟
    الجيش قالك اتصرف ؟!
    أستبن !