الأربعاء، 6 مارس، 2013

مثل نورماندي


مثل نورماندي
hallawa.blog
: يقول المثل النورماندي
أتريد أن تكون سعيدا يوما واحدا ؟
كل لذيذا
أتريد أن تكون سعيدا أسبوعا ؟
سافر
أتريد أن تكون سعيدا شهرا ؟
تزوج
أتريد أن تكون سعيدا دهرا ؟
فعليك بالدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري