الخميس، 2 يونيو 2011

تدهور الوضع الصحي للحرامي المخلوع الامبارك

مبارك يعاني من عدة أمراض منعت نقله إلى سجن طره

نقلت بوابة الأهرام الإلكترونية التابعة لجريدة الأهرام المصرية عن مصادر مطلعة أن الطبيب المعالج للرئيس السابق الحرامي المخلوع حسنى مبارك طلب إحضار حفيده عمر علاء مبارك بصفة مستعجلة إلى المستشفى اليوم الخميس، ليتمكن مبارك من رؤيته.

ويعتقد الطبيب المعالج حسب الموقع الإلكتروني أن مبارك قد لا يستطيع رؤية حفيده مرة أخرى، وأن هذه هى الطريقة الوحيدة المتاحة لرفع روحه المعنوية، بعد تدهور حالته الصحية بصورة كبيرة اليوم.

وذكرت الأهرام في وقت سابق أن أحد أطباء الكلى بمستشفى قصر العينى وصل الثلاثاء إلى مستشفى شرم الشيخ لمتابعة حالة مبارك، عقب تراجع وظائف الكلى عن القيام بدورها.

وكانت اللجنة الطبية المكلفة إعادة توقيع الكشف الطبي على مبارك انتهت إلى عدم إمكانية نقله خارج مستشفى شرم الشيخ الدولي في الوقت الحالي وطلبت تعيين طاقم طبي متخصص للإشراف على علاجه.

وقال المتحدث الرسمي للنيابة المستشار عادل السعيد إنه تبين للجنة من خلال الكشف الطبي والتقارير والأبحاث الخاصة بالرئيس السابق أنه يعانى من عدة أمراض شملت نوبات متكررة من ارتجاف أذني متكرر مصحوب بانخفاض حاد في ضغط الدم وقصور لحظي في الدورة الدموية للمخ مما يؤدي إلى فقدان لحظي للوعي.

ويضاف إلى ذلك أورام بالقنوات المرارية والبنكرياس التي كان قد تم إجراء جراحة لها بالخارج واختلال بضربات القلب البطينية متعددة المصدر وبشكل متقارب والتي تهدد بحدوث ارتجاف بطيني مسبب للسكتة القلبية المفاجئة، وتزيد معدلات هذه النوبات عند تعرض المريض للضغوط النفسية.

وأشار السعيد إلي أن اللجنة قامت بفحص مبارك في غرفته بالعناية المركزة، وتبين لها أنه يعاني من وهن وضعف وحالة اكتئاب نفسي واضحة وضعف بالعضلات، ولا يستطيع القيام من الفراش بدون مساعدة، وأجريت له أشعة على الشرايين البساتية أظهرت وجود ضيق مؤثر بالشريان البساتي الأيمن والأيسر.

تعليق

لابد من تطهير القضاء المصرى لأن نصف القضاة فى مصر فاسدووووووووون و مرتشون وآكلين أراضى الدولة بالباطل ولكن أيضاً سؤال أين يوسف والى الصهيونى؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم لماذا المخلوع مُصِر على المكوث فى شرم الشيخ حياً وميتاً؟؟؟؟؟؟؟ أطمئن المخلوع بأننا سندفنه بعد إعدامه إن شاء الله فى تل أبيب
تعليق
أذا كان بة كل هذة ألامراض
فكيف كان رأئيسا ؟؟؟؟؟؟
يحكم 85 مليون
بمخ خربان معطوب
كيف ؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري