السبت، 25 يونيو 2011

نجل نتنياهو يحقّر العرب والمسلمين

يائير الصهيوني (يسار) دعا إلى مقاطعة الشركات والمنتجات العربية، ووصف العرب بأنهم ماجنين

سجل نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو البالغ من العمر 19 عاما بصفحته على الفيسبوك كلاما يحط من قدر العرب والمسلمين.

ففي وقت سابق من هذا العام نشر يائير نتنياهو أن المسلمين "يحتفلون بالكراهية والموت"، حسبما ذكرته صحيفة هآرتس اليومية، وذلك بعد مهاجمة فلسطيني لأسرة بإحدى مستوطنات الضفة الغربية وطعن خمسة من أفرادها حتى الموت، ووصف يائير الإسلام بأنه دين الإرهاب.

يائير هو الابن الأكبر لنتنياهو -الذي لديه ولدان- ويعمل حاليا جنديا في وحدة الإعلام والاتصال بالجيش الإسرائيلي.

وقال ديفد شمرون محامي عائلة نتنياهو إن تلك التعليقات صدرت من مراهق وأخرجت من سياقها، في محاولة لتشويه سمعة رئيس الوزراء وعائلته على حد تعبيره.

ووفقا لتقرير صحيفة هآرتس، فإن يائير يدير أيضا مجموعة في الفيسبوك تدعو إلى مقاطعة الشركات والمنتجات العربية، وتصف العرب بأنهم ماجنين. وبلغ عدد أفراد المجموعة 23 شخصا.

وفي تعليق آخر كتب أنه لم يكن هناك دولة فلسطينية، وأنه يأمل ألا تقام أبدا.

وأشارت هآرتس إلى أن هذه التعليقات أزيلت في غضون ساعتين من طلب الصحيفة ردا من ممثلين لرئيس الوزراء.

تعليق

الإرهابي اليهودي الصهيوني يتهم الآخرين بالإرهاب؟
منذ أن عرفكم التاريخ وأنتم إرهابيون: قتلتم أنبياء الله والذين يأمرون بالقسط من الناس وحتى الآن تفعلون هذا، لا يمنعكم شيء عن فتل أطفال أو نساء أو شيوخ، لا يمنعكم شيء عن سرقة أموال ونقود الآخرين، لا يمنعكم شيء عن احتقار الآخرين، لا يمنعكم شيء عن وضع القنابل في أي مكان حتى ولو كان مكانا ينتمي لمن يساعدونكم بأموالهم وأنفسهم كالأمريكيين، ثم بعد هذا تنظرون في المرآة وتشاهدون أن الإرهابيين هم الآخرون؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري