الأحد، 26 أغسطس 2012

سأرسمك نبضاً في لوحات عشقي

في لحظآت الغروب


أشتآق اليـك وأحن الى رؤيتـك
وكيف لاآشتآق؟!!
الى من علمني حروف العشق
وعلمني كلمات الغرام
وعبآرآت الهيآم
اشتااق اليك
وكيف لاأشتآق الى من حضن قلبي
بين ضلوعه
وسقآهـ بدمآء قلبه
واحتوآه بدفء الحب
وحرآرة الشوووق

سآرسم نبضك في لوحآت عشقي
واعزفه على اوتآر القلوووب
واغني لك وحدك
مع همسآت ليلِ جميل~
واكتب لك
عبآرآت الود والهيآم
انت تعلم بآن حبنا
تكآتف مع مرور الزمآن
وسيظل كما هو
مهما اختلف المكآن
وسيظل العشق نبرآسا
يضيئ ظلمآت طريقنا
انت حبي
ونبض قلبي
وبك الفؤآد ينطق
عبآرآت الشووق والولآء
تتمايل الاغصآن
طربا لحضوركـ
وتفوح الورود
شذى~
تترآقص بوجودك
فأنت عنوآن طريقي
وعنفوآن حيآتي
واليك وحدك
اكتب غرآمي في سطور

عنوانها"انت"

يامن ملكت الروح والفؤآد
أح ــبك"
أح ـــــبك"
أح ـــــــــبك"

ياطيف العمر
واهديك وردة عمري
لكي تمتزج بآنفآسك الدآفئه
وتخآلط شذى روحك
دعني اهيم بك وحدك
واتنفس هوآك وحدك

فآنآ لك
وانت لي
مهما اختلف الزمآن
وانا انت
وانت انا
مهما اختلف المكآن

ح ــــبيبي~
اعشقك

فأنت ملاكي الوح ـــيد~
وأملي الجـديد~
ونبعي الفريــد~




هناك تعليق واحد:

  1. محمد بسيوني0111506899328 نوفمبر 2012 في 9:49 م

    سيدى
    سأرسمك بكلماتي،
    وسأعجن حروفي
    لأشكل لك أفضل تمثال،
    سيدي أنت في أحلامي
    وردة دون أشواك،
    ملاك تتخطى جميع السيئات،
    اخضرار يملئ جميع المساحات،
    أجثو أمامك كطفلة بريئة،
    لا أريد منك سوى بعض المداعبات.

    سيدي،
    سواد عينيك
    أعطاني التفاؤل بهذا اللون
    ، لم ولن أنسى لقائنا الأول الفقير
    من كل شيء
    إلا من النظرات،
    نظراتك الخشنة الغاضبة
    كم كانت تشعرني بأنوثتي،
    ما أحن قسوتك وما أقسى حنانك،
    كبريائك لا يعرف طريق الإنحناء،
    خطاه دائماً إلا السماء،
    طيبتك الممزوجة بالقسوة
    لم تزيدني إلا حنان على حنان،
    دخان سجائرك كنت أطير به
    إلى أبعد القارات والأزمان،
    خطواتك الثابتة كانت تغريني
    بالنظر إليك بإمعان،
    كنت أكسر هذا الغموض
    من خلال عيناك الدافئتان،
    فأجد أنك وأنك....
    ولا أزداد إلا ذهولاً
    لم يكن بالحسبان،
    حضورك كان كالشمس
    ينير جميع الأركان،
    أنت كالهواء
    ومن يستطيع العيش
    دون هواء كان من كان .

    سيدي ما أصعب صياغة كلمات لرسمك،
    وما أصعبك أنت،
    كلما اقتربت منك كلما ازدت جهلا بك،
    سيدي
    أنا لا أستطيع اصطناع الكلمات
    فكيف بي أن ارسم بها شخصك العظيم،
    فاعذرني إن قصرت في ذلك،
    وأخيراً هل لي بسؤال حيرني،
    كيف رأيت الدمع يذرف من عيني
    وأنا لم ابكي .......
    أرق التحيات
    سأرسمك بكلماتى....سأرسمك بكلماتى....

    ردحذف

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري