الأحد، 26 أغسطس 2012

صوت الرياح


صوت الرياح
ما الذي أشعر به
كالطير من نفسي مضى.... أم ما تعرّى يا نديمي!!
طار سقفي في السما...
كم تطيح الريح في قلبي … المخاوف
إذ تهيج على المدى
هذه الغيمات تسرق أعيني ....غيب توغّل........ ما تكاشف
يعتريني البرد والخوف الشديد … فما أرى !!
ليس في درب الرياح.... سوى أنا..!!!
ما وقوفي في الرياح …وما قعودي في المدى
والرياح تمرّ عني.... كالوحوش الضارية
والفضاء الخاوي إلا من رياح صافرة … حولي أنا
طار حلمي خلف يوم راحل … ما وقوفي في المدى...!!!
والغيوم القاتمات القادمات … وكلّها نحوي أنا..................!!
كلّ هذا الكون قاتل نفسنا … أنّا نحاول........!!!
كيف عاش الناس والريح الشديدة...... ألف قاتل
لم أكن قبل الرياح بأرضنا … كنت في روح المغاور
وانكشفت لعيشنا … رغماً أقاتل...!!!
أولى ما كشفت عيوني في المدى … صور المقابر
مصرع الإنسان قبر.. ... مدّ في الريح الشديد
هل ترى صفر الرياح ببطنها … جلادنا
كّلما علّ الدماء … يصفرّ الصفر الشديد........................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري