السبت، 25 أغسطس 2012

يا شقى عمري


تسألني..من انا؟
انا أنين الحروف في وجع الكلمات ..
انا لعبه الأقدار ..
انا الحزن في أجمل رداء..
انا الأوهام فسحقا للايام ..




انا من يتراقص على اوتار الالم..
انا الشموخ في عز الأنهيار ..
انا من لا يرضخ ولا يهزه تغير الأدوار ..
انا يامن تسألني عن نفسي




سأترك لك المجال
سأدعك تخرج وتمثل جميع الأدوار
واكون انا الشاهد الوحيد على سخرية الأقدار ..
انا..انا من لامس عنان السماء ..
واتخذ من الأمل قناع ..
انا صرخة قلم حائر على ورق الزمان ..
انا جنون الحب وعذب الكلمات ..




انا لحنا لا يجيد عزفه من هوأجهل بالالحان..
انا كنز في عمق البحار
لا يصل اليه من هو مثلك مبتدأ الإبحار..


يامن تسألني عن نفسي
وانت معي اطرح تاريخ الرجال
على مدى العصور ارضا
واعلم انك مع نوع خاص من الرجال
لم تلتقي به على مر الازمان ..


فدع خبرتك جانبا وجرد نفسك من أسلحتك
وكن ورقه بيضاء اسجل فيها الذكريات
وانافس بها الايام


انا رجل نقي لا يريد غير الصدق والوفاء
انا لغتا لا يجيدها من هو مبتذل الأخلاق




فأنا ذقت من الألم
ماهو يفطر القلوب ويضعف الهمم
ولكن ظللت احارب بقوه حتى أقهر المحن
فلن أخاف فراقك
فإن قلبي فارق من لا يساويه بشر


فأنا اسطورة الزمن واعجوبة الايام
فلا تغتر بما اخذت مني
فلن تأخذ الا كما يأخذ الخيط من البحر..
أعرفت .. من انا ؟؟؟؟



آلى من يتحدنى
آن قمت بـ مهآجمتي
سآرفع قبعتي آحترآمآ لك و لشجآعتك
ولكن تآكد بآنني لن آنزلهآ آلآ على قبرك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري