الأحد، 26 أغسطس 2012

حبيبي يا وطني ... عذرا ساهاجر !!!

الطيـــــر المهاجــــر hallawa




يا وطنا يدثرني الشوق اليه بآلام المغتربين..
يا حضناً ارمي قلبي فيه .. فينبض حبا و حنين..
يا وردا اسكن في عينيه و يسقيني اريج الأنين..
يا روحا تطوقني حبا فأغدو كطفلٍ يلعب بين جنباتها بالرمل و الطين...
شاطئك يا وطني مرتعا للعاشقين...
موجٌ...مدٌ... جزرٌ... و ذكريات سنين..
غوصٌ...إبحارٌ.. صخرٌ... و تقلباتٌ من حينٍ الى حين...
من يحيا بعيداً عن عمقك يا دفْ الروح مسكينٌ...مسكينٌ...مسكين...
من يأوي الى غير أرضك يا وطني يعيش على قارعة الطريق كالتائهين...
يستجدي من الناس عطفا...
يستجدي حبا..

يستجدي شوقا ...يفقد كرامة الوطن و المواطنين...






لكن يا وطني لي عتبٌ...
لي وقفاتِ حسابٍ طويل..
لي كلماتٍ أخطها على جدرانك ...
لدي دمعاتٍ اسكبها على أحضانك...

عندي لوحاتٍ ارسمها على تربك الطيب وألونها بألوان الطيف الحزين...
كيف يا وطني تهجرني؟؟
كيف يا كهفي تتركني.. بعد ان كنت أسكنك و تسكنني؟؟
كيف يا وطني تؤلمني؟؟
كيف يا وطني تسرق مني فرحي و تحزنني؟؟
أسمعت قبلا ان وطنا هجر ساكنيه؟؟؟؟
هل حدثك التاريخ يوما ان وطنا قتل عاشقيه؟؟؟
هل سطرت احداث حياتك يا وطني غدرا ...
فغزوت حياتي انتقاما لما بدر مني..؟؟؟!!
لا ... يا وطني...
اسمح لي ان كنت يوما أحيا بهوائك الذي يخنقني؟؟!!
وكنت اتنفسك و تتنفسني؟؟!!

اسمح لي ان ابحرت في عمقك الذي يغرقني؟؟!!
اسمح لي ان هجرتك يوما قبل ان تهجرني؟؟!!!
اسمح لي فأنا لن اعيش على هامش حدودك انتظر اليوم الذي فيه تطردني؟؟!!!
اسمح لي؟؟

كرامتي هويتي ...و سألقى وطنا غيرك يضمني؟؟!!
اسمح لي ان تنازلت عن مواطنتي رغم حبي لك يا وطني؟؟!!

وداعاااااااااااا يا وطني


hallwa


توقيع شات أنسان
أنتم أيها الأحبة .. كثيرين منكم لا أعرفهم ولا تعرفوني .. كل ما نراه من بعض هذه الصور التي بجانب إسمائنا وذلك التوقيع أسفل مواضيعنا ..ولكني أراكم اخوة ..وأقرب الناس للقلب ..فحفظكم الله وأنار قلوبكم بسعادة غامرة .شكرا لتواجدكم هنا وشكرا لإنكم أصبحتم جزء من ذاكرتي .

هناك 4 تعليقات:

  1. ما أعبق ما خطت أناملك .. وأنت كذلك في ذاكرتي ستبقى بطيف وأريجك الفواح تحياتي الصادقة

    ردحذف
  2. مساء الخير زميلتي العزيزية كريمة
    ربنا يديم الاخوة في الله تشرفت بزيارتك تحياتي

    ردحذف
  3. كل الناس لهم وطن يضمهم الا نحن نضم وطننا بداخلنا ..ستبقى معنا بطيبتك وكلماتك واحساسك الراقى ..

    ردحذف
  4. مسائك توليب وروز غادة

    عزيزتي الغالية نحن نضم في صدورنا أمة عربية كاملة !!! ولكن ؟؟؟؟

    ربنا ما يحرمني من وجودك معنا الدائم رغم شحه !!!

    تحياتي القلبية

    ردحذف

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري