السبت، 4 أغسطس 2012

خاطرة مهداة للمدونة


تبي ترحل رد لي كل ما عطيتك ...

عــادي عنـدي تبي ترحل

روووووح و أرحــــل ! ! !

بس لحظـــــــه ,,,

رد لي كل ماعطيتـك وبعدها لو تبـي ترحل ؟؟؟

رووووووح و أرحــل !!!

رد لي قلب خذيته يوم بـ الصدفـه لقيتـــك ،،
رد لي ســـر عطيته غيـري يوم إني عطيتــك ،,


ثـم أرحـــل !!

ردنـي طفلن غرير مايعـرف للـ ـآلحب سيـره ، ،

ردنـي ضحكه بريئـه ماتعـرف للـ ـآلحزن ديــره ، ،

ثـم أرحــل ! !

ردنـي ماأعـرف أكتب بيت أو أنظـم قصيــده ، ،

ردنـي ماعـرف أغضب لاذكـرت أنك بعيــد ، ،

ثـم أرحــل ! !

رد لـي سنيـن راحت حتى ماتدري بعددهــا ، ،


وأحـيي لي غصون ماتت من وفـآ عشقك هلكـــها ، ،


ورد لــي كل طـاري لك ببالـي لاذكرتك وأنا قايــم ، ،


و كل حلم من حلومــي لا لمحتك وأنا نايـــم ، ،


ورد لـي كل دمعــه من عيونــة
وياكثــر ذيك الدمـــوع ، ،


حتى قلبــي ياجنوني أحترق بين الضلـــوع ، ،


وأنت وينــــك ؟ ؟ ؟


وأنت سـاهي مادريـت أو داري بس تتجاهــل ، ،


ويوم في غيري ألتهيـت جاي تطلبني التنـــازل ، ،


وتبي ترحـــل ! ! !


ردنـي مالي ذنوب و لاخطايا


رافعه راسي رغم كل الصعاب ، ،


ردنـي بدون أسرار و خفايا واضحه وضح الشفق قبل ألغياب ، ،

ثـم أرحــل ! !


ردنـي لاشفت زولك قلت لا ماقد لمحته ، ،


حتى صوتك لوسمعته أقول لا ماقد سمعتـه ، ،

وقبـل ترحــل ؟ ؟

رد لـي ذيك الهديه يوم لك قلبــي هديتك

رد نبضاتي الخفيه يوم تسرع لا لقيتك ، ،

رد لـي الرجفه الغبيه لاعتراه الحزن صوتـك ، ،

يومي اسأل بأهتمام وش علامك فديتـك ، ،

رد لـي كلمة فديتك . .

رد لـي كلمة أحبـــك . .

عطنـي كل أللي عطيتـــك ؟ !

روووووووح وأرحــــــــل !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري