الأحد، 5 يونيو 2011

''إسلامية ومسيحية ونوبية''.. مخطط تقسيم مصر

دويلة مسلمة في الشرق.. ومسيحية في الصعيد.. ونوبية في الجنوب.. ''الأول''، وقيعة بين الشعب والشرطة.. والشعب والجيش.. والمسلمين والمسيحيين..''الثاني''، فتح أبواب خارجية مع فلسطين .. وليبيا.. والسودان ''الثالث''.. المخطط الأكبر لتفتيت مصر.. هكذا تستطيع أن تطلق عليه..

فلم يكن أحد يتخيل أن المخطط أقرب إلينا مما نتصور.. وأكثرنا تشاؤمًا يعتقد غالبًا أن تلك الأقاويل لا أساس لها على أرض الواقع.. ولكنها المفاجأة.. التي أعلنها المجلس الأعلى للقوات المسلحة.. عند لقاءه بأعضاء ما يسمى بإئتلاف مجلس قيادة الثورة.. فى مقر أكاديمية ناصر العسكرية.

فحسبما ذكرت تقارير لصحف يومية خاصة وحزبية، أن عددا من قيادات القوات المسلحة، التقوا ظهر الأربعاء الماضي بممثلى "ائتلاف مجلس قيادة الثورة"، قبل انطلاق أولى جلسات الحوار بين المجلس العسكرى وشباب الثورة فى مسرح الجلاء مساء ذات اليوم.

وأكد محمد عباس، العضو المؤسس بالائتلاف، أن ممثلي ائتلاف مجلس قيادة الثورة اطلعوا على وثائق تؤكد تعرض البلاد لمؤامرة من أطراف داخلية وخارجية، مشيرًا إلى أن هذه الوثائق تكشف عن عدة أهداف وهى: "الوقيعة بين الشعب والشرطة لإغراق البلاد فى الفوضى، والتأثير على الحالة الاقتصادية والاجتماعية، والوقيعة بين الأقباط والمسلمين لزعزعة استقرار البلاد، وإظهار مصر فى صورة سيئة توحى للعالم بوجود فتنة طائفية، وكذلك الوقيعة بين الشعب والجيش لمعاقبة القوات المسلحة على وقوفها إلى جانب الثورة وحمايتها، وأيضا التأثير على القوة العسكرية للدولة وإضعافها.

وذكر عباس لصحيفة لشروق، أن الهدف النهائي من كل ما سبق؛ هو تفتيت مصر إلى دويلات صغيرة (دولة نوبية فى الجنوب، وأخرى مسيحية فى الصعيد، وثالثة إسلامية فى شرق البلاد)، على أن يتم طرد الفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء لتحدث حرب ثلاثية أطرافها مصر وفلسطين وإسرائيل، «فى إطار خطة أوسع لتقسيم الدول العربية مثلما حدث مع السودان والمحاولات التى جرت فى العراق وتجرى حاليا فى ليبيا، وحتى تصبح مصر فى غاية الضعف أمام اسرائيل بحيث يكون الكيان الصهيونى هو مخلب القط فى الشرق الأوسط الجديد كما هو مخطط له".

وعقّب عضو مجلس قيادة الثورة المصرية خلال اللقاء على ما تناولته الصحف من تصريحات نتنياهو وبعض الدعوات من داخل إسرائيل لإعادة احتلال سيناء مرة أخرى، بالقول: "كما وقفت القوات المسلحة إلى جانب الشعب ووفرت الحماية لمصر والثورة ، فإنه حان الدور على الشعب المصرى لأن يقف بجانب قواته المسلحة".

وأشار إلى أنه طلب من المجلس العسكرى دعم حملة توعية ضخمة بخطورة هذا المخطط فى جميع محافظات الجمهورية وفى مختلف الهيئات الحكومية والخاصة، ولفت إلى أن قيادات الجيش الذين التقوهم وعدوا بإيصال صوتهم ورسالتهم إلى المجلس العسكرى.

تعليق

فماذا صنعنا لمواجهه هذا المخطط.......؟

أسر المجلس الأعلى لطليعه الثوار بالمؤامره فهل عرض عليه ما أعد لمواجهه هذه المؤامره..... كنت أتصور والأمر على هذه الدرجه من الخطوره ألا يضيع وقت الشعب فى استفتاء على تعديلات دستوريه لاطائل من ورائها وليعلن الاعلان الدستورى فور أن تولى المسئوليه .... كنت أتصور ان يولى الأمن الوطنى الأولويه القصوى لا أن يغض الطرف عن القيادات التى أسهمت فى الانفلات الأمنى وفتح السجون ويستمر فى اطلاق أيديها تدبر الفتن وتعيث فى الأرض الفساد كنت أتصور أن يبادر بتغيير مفاتيح الاداره من محافظين ومجالس محليه ورؤساء جامعات ونقابات ورؤساء مجالس ادارات الشركات والبنوك ... كنت أتصور أن يكلف فقهاء القانون فى بلادنا كتابه دستور يحدد للمقدمين على الخدمه العامه من نواب ورؤساء ووزراء مسؤلياتهم فيعرفوا واجباتهم قبل أن يأملوا فى الغنيمه .... كنت أتصور أن يظهروا الحزم مع من تسبب فى هذا الفساد ليكون عبره لمن يليه
تعليق

الخائن العميل المخلوع حسنى مبارك الشعب كله تأكد بل اجمع على ان هذا الرجل عميل اسرائيلى خائن ؟

فهل لا نفهم ان يكون قد جند الكثير من قيادات الجيش للعمل معه ومساعدته فى خيانة مصر لمصلحة العدو الصهيونى ؟

لو مافهمناش ذلك نصبح فى منتهى السذاجه وسوف ننتهى مثل العراق التى سلمها الخائن صدام وقياداته الخائنه بين ليلة وضحها للعدو الاجنبى واختفوا بل ذابوا مثل ماء البحر وتركوا الشعب يقاسى الى الان ؟

افهموا ارجوكم

تعليق

العلاقة بين البترول و سعر صرف الدولار عكسية و أوعى تفكر أن دي حاجة وحشة بالعكس كلما أنخفض سعر الصرف كلما زادت قدرة الولايات المتحدة التنافسية على التصدير بالمقارنة باليورو و الين - و كلما زاد أنفاق الشعب الأمريكي اللي هو أصلاً عايش بالبلاستيك (يعني الكرديت كاردز) اللي هيا كلها تعاملات ديجيتال و كلما كانت المؤسسات الصهيونية اللي ماسكة الأقتصاد الأمريكي في مركز قوة- مين دول؟ الأخوة جولدمان ساكس و روزشايلد- أطلعوا من القمقم بأة و بطلوا النعرة الكدابة و أفهموها بأة من حكم في ماله ما ظلم- و أحترموا على الأقل خبرات الناس اللي عاشت برا و شافت ده بنفسها- مش عيب نفهم- مش عيب نقول غلطانين- الهدف بأة الأستراتيجي الأكبر اللي أهم من كل ده- سينااااااااا- أصحوا- الأيام بينا

تعليق

هبل فى الجبل"

ليس إلا شاهد عيان على قول الاستاذ عبد الصبور شاهين بخطة حكماء صهيون بضرب الدول العربية العراق (ده حصل) استنزاف اموال الخليج(ده صل) ضرب المغرب الاقصى الجزائرXالمغرب تفتيت وتقسيم مصر وقهرها اقتصاديا وغيره كتير تخلى الاعمى يرى ولكن الحقيقة الجديدة ان فى جيش من المصريين يتم تجنيده وغسل مخه عشان يكون فتيل الحرب الاهلية لانه ببساطه الفرد الاسرائيلى عندهم بمائة الف عربى وبساطة اللى بيحرك الامريكان هم اليهود.. يارب نفهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري