الثلاثاء، 7 يونيو 2011

تحالف ثوار مصر يطالب شحاتة برد مليون جنية

طالب تحالف ثوار مصر الكابتن حسن شحاتة برد المبالغ التي تقاضاها طوال الستة اشهر الاخيرة في مقابل عملة كمدير فني لمنتخب مصر والتي تقدر بمليون جنية .

واكد عامر الوكيل المتحدث باسم التحالف، فى بيان تلقى مصراوى نسخة منه الاثنين، ان هذا الجهاز الفني وبعض اللاعبين استغلوا نجوميتهم التي منحها لهم الشعب لكي يروجوا للنظام السابق ويدافعوا عنه طوال الايام الاولى للثورة لان انتمائه الاول كان لهذا النظام الفاسد.

وأضاف الوكيل "عندما تهاوى النظام تهاوى معه اعوانه من الجهاز الفني للحرامي المخلوع مبارك وليس لمصر ولو اراد الله بهم خيرا لحققوا الفوز على جنوب افريقيا التي ظهر منتخبها امامنا وكأنه احد المنتخبات الاوروبية الكبيرة بعد ان ظهر الشرخ الكبير بين جموع المصريين وهذا المنتخب الذي لم يساند الثورة بل نزل اعضاء كثر منه الى ميدان مصطفى محمود للتحريض ضد رجال ميدان التحرير في محاولة لكسب تعاطف جمهور كرة القدم الكبير نحو نظام سرق اموال الشعب ثم قتل خيرة ابناء المصريين لذلك اراد الله سبحانه وتعالى ان يخزيهم بخروج مؤلم من البطولة التي عشقها الشعب المصري" .

وطالب المتحدث باسم التحالف حسن شحاتة ان يحذو حذو الكابتن محمود الخطيب الذي رد المبالغ التي تقاضاها عندما كان في الجهاز الفني لمنتخب مصر ووجد انه اخفق في مهمته فأعاد لاتحاد الكرة المبالغ التي تقاضاها خلال التصفيات المؤهلة لمونديال 2002.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اعلن الاثنين إنهاء التعاقد وديا مع مدرب المنتخب حسن شحاتة، وذلك عقب تبدد آمال مصر في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 بعد التعادل السلبي مع جنوب أفريقيا بالقاهرة الاحد.

وقال الاتحاد إن زاهر أبدى "كامل احترام وتقدير الاتحاد المصري لكرة القدم لما قدمه الجهاز الفني للمنتخب على مدار ست سنوات كاملة من إنجازات وبطولات قارية وانتصارات وأرقام عالمية على الصعيدين الدولي والأفريقي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري