الأحد، 29 أبريل 2012

إليك حبيبي


إليك حبيبي

إليك سيد احبابي

إليك يا استاذاً في مدرسة العشق

إليك يامن تعلمت على يديه اصول العشق والهوى

ها انا اليوم اقف اعتزازاً وفخراً

فقد نجحت بحبكـ بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف

إليكـ يا اول رجلاً اقتحم حياتي

فأنت اول من اوقد نار الحب داخل اعماقي

انت اول من عزف على اوتار قلبي

اجمل الألحان

أنا هي من سقيتها من كأس حبكـ

حتى ادمنت هواك

واصبحت اطالبك بالمزيد من رضاك

دعني أحبك

دعني احبك حتى يحترق الحب

دعني اتنفس عشقك

دعني احبك اكثر فأكثر

دعني اغرق في بحورك

واتلطم بين امواجك ولاتنقذني

دعني اشتاق إليك حتى تحرقني اشواقي

دع حبك يزلزلني ويفجر داخلي بركاني

ها أنا اليوم اعلن حبك على الملأ

واعترف امامهم .. ليس لي غناة عنك

وأعدك .. وليشهد الملأ على ما اقول

لن اترككـ بعد اليوم

ولن اتخلى عنكـ حتى تتخلى الروح عن جسدي

لقد عجزت عن نسيانكـ

واعلن فشلي

فقلبي مازال اسيراً لكـ

ولم يخفق يوماً لغيركـ

حتى في بعدك

لايرى سواك

ولايشعر بسواكـ

ولايريد سواكـ

فأنا ارى بكـ كل شيء و لاأرى شيءً بدونكـ

قلبي ملكاً لكـ

فهو ينبض لكـ ولأجلكـ

ويعيش بكـ ويموت بفقدك

هل تتوقع بعد كل هذا انا احيا يوماً بدونكـ؟؟؟

فأنت قصة كتبتها حياتي

تبدأ بكـ وتنتهي بك

أنت صميمها وربيع فصولها

صفحاتها تفاصيلكـ

وانت من يجول بين سطورها

كل من قرأها يشعر بأنها من الأساطير

أعلم ان حبي لكـ خيال

في زمن اصبح فيه الحب محال

ولكن احبكـ

نعم احبكـ

أحبكـ و أحبكـ و أحبكـ

لاأريدكـ ان تبعدني عنك

لأني ارى في بعدك موتي

أنت الأمل الذي اعيش عليه

أنت من يبعثرني ويلملم شتاتي

أنت الحب والحبيب

أنت الجرح والطبيب

أنت الحلم والواقع

أنت مني و أنا منك

أنت لي وأنا لك

ولا أريد أن يحبكـ أحداً سواي

ولن اسمح لأي ٍ كان ان يشاركني بك

بإ ختصار أنت "" ملكاً لي ""

وسأظل أحبك

وستظل حبيبى للابد...!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري