الثلاثاء، 7 يونيو 2011

البرادعي لخالد سعيد: مصر الثورة مدينة لك

في إطار إحياء الذكرى الاولى لرحيل الشاب السكندري، خالد سعيد، والمعرف إعلاميا بشهيد الطوارئ، والذي يحاكم شرطيين بتهمة تعذيبه ما ادى لوفاته؛ وجه الدكتور محمد البرادعيالمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، تحية إلى روح خالد، والعزاء إلى أسرته.

وقال البرادعي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الاثنين:'' رحم الله خالد سعيد والصبر والسلوان لأسرته ولكل مصري .. مصر الثورة مدينة لك يا خالد''.

إلى ذلك احيا الألاف بمختلف محافظات الجمهورية الذكرى الاولى لرحيل خالد سعيد، بمجموعة من الوقفات، وقامت والدته وعدد من أقاربه ونشطاء سياسيين بزيارة قبره بمحافظة الإسكندرية.

وقالت والدة خالد '' لمصراوي'' انها سوف تسعي دائما من اجل الحصول علي حق خالد، واكدت مجددا انها لن تعفو عن قاتله، ومن حدث ذلك في عصر- الرئيس السابق مبارك- وكل من تسبب في ضياع ابنها وخراب البلد''. واشارت الي ان وائل غنيم قد حرص علي الاتصال بها في الصباح لمواساتها، وقالت: ''وائل زي ابني ودايما بيتصل بي ويطمئن عليا''.

وانتقدت والده خالد سعيد التأجيلات المستمرة للقضية، وتمنت ان يصدر الحكم النهائي نهاية الشهر الجاري، واضافت قائلته، :''مهما كان الحكم في قضية خال، انا خلاص مش حزعل، حقه وصله بعد ما الناس كلها عرفت الحقيقة.. وربنا موجود '' وطالبت الشباب بالعمل والصمود والاستمرار في الثورة، حتي لا يضيع حق خالد وحق شهداء الثورة، وهاجمت والدة خالد دفاع المخبرين المتهمين قائلة انهم يقومون باستهجان الثورة والسخرية منها، وقد عنفهم القاضي على ذلك، واعرب عن ثقتها في القضاء المصري، ممثلاً في القاضي الذي يتولى قضية ابنها حالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري