الأربعاء، 31 أغسطس 2011

تجدد التظاهر حول سفارة الصهاينة بالقاهرة

المتظاهرون خاضوا اعتصاماً مفتوحاً أمام السفارة الإسرائيلية استمر أياما

تظاهر الثلاثاء مئات من المصريين أمام السفارة الإسرائيلية بميدان نهضة مصر بمحافظة الجيزة، مجدِّدين مطلبهم بطرد السفير الإسرائيلي من القاهرة وسحب السفير المصري من تل أبيب.

وبدأ المتظاهرون بالتوافد إلى محيط السفارة على شكل مجموعات منذ انتهاء صلاة عيد الفطر، ورددوا شعارات مناهضة لإسرائيل وأخرى مؤيدة للمقاومة الفلسطينية.

ووصلت عناصر من الشرطة العسكرية إلى محيط المبنى الذي يضم السفارة الإسرائيلية، لتعزيز الوحدات الأمنية والعسكرية المرابطة هناك منذ أيام.

وكان المتظاهرون قد علقوا الأحد اعتصاماً مفتوحاً كانوا قد بدؤوه عقب مقتل خمسة جنود مصريين بينهم ضابط، بنيران غارة إسرائيلية قبل عشرة أيام.

وتسود الأوساط الشعبية المصرية حالة من السخط لإعادة رفع العلم الإسرائيلي مساء الأحد على شرفة أحد طوابق السفارة، رغم استمرار وجود العلم المصري الذي أحله الشاب أحمد الشحات على مبنى السفارة مؤخراً محل الإسرائيلي.

تعليق

شعور مريح ان لا يشعر الوفد الصهيوني بالامان و الراحة على ارض مصر .... تحية للتظاهر و الاعتراض السلمى حول السفارة الاسرائيلية
تعليق
لن تنعم اسرائيل بالسلام
ما دام اهلنا بغزه لا يعيشون بسلام
ستظل مصر الشوكه في ظهر اسرائيل وسيظل الشعب المصري ساخط علي هذا الكيان .. رغم 30 سنه تطبيع وكللها ايام وسنصل القدس أن شاء الله ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري