الأربعاء، 29 يوليو 2009

طبيب جاكسون اعطاه دواء تسبب بقتله




  • لوس انجليس (ا ف ب) - وصف طبيب مايكل جاكسون دواء قويا لنجم البوب ادى الى وفاته، على ما كشفت الاثنين شبكة التلفزيون الاميركية سي ان ان نقلا عن مصدر مطلع على التحقيق.
    واصبح الدكتور كونراد موراي محور اهتمام المحققين في وفاة جاكسون بعد العثور على قوارير من مخدر "بروبوفول" القوي في منزل النجم في اعقاب موته المأساوي في 25 حزيران/يونيو.
    ولم يعط التقرير الذي بث على موقع "سي ان
    ان" على شبكة الانترنت، اي معلومات اضافية بينما رفض متحدث باسم فريق موراي القضائي ومتحدث اخر باسم شرطة لوس انجليس التعليق على هذاالتطور.
    وكان تم تأجيل تحديد سبب وفاة جاكسون حتى ظهور نتائح فحوص السموم التي اجريت على جثته. ويتوقع نشر هذه النتائج في وقت لاحق من هذا الاسبوع.
    ويأتي بث هذاالتقرير بعد ايام على قيام عملاء فيدراليون ورجال تحر بمداهمة عيادة موراي في هيوستن، ليتبين وللمرةالاولى ان وفاة جاكسون باتت تعالج كجريمة قتل محتملة.
    ويستخدم عقار "بربوفول" في المستشفيات من اجل افقاد المرضى الوعي قبيل عملية جراحية كبيرة. ويقول الخبراء ان اطباء التخدير هم الوحيدون المخولون وصفه وان ليس من سبب مقنع لوجوده في منزل جاكسون. وقال محامو موراي في تصريح الاسبوع الماضي ان
    الطبيب مستعد لمساعدة السلطات في تحقيقهم وانه كان يتحضر للقاء ثالث مع الشرطة في استكمال لمقابلتين سابقتين.
    وقال محاميه ايد تشيرنوف في بيان "يريد قاضي التحقيق ايضاح سبب الوفاة، وهذا هدفنا ايضا".
    ولفت فريق موراي القضائي الى ان الطبيب موجود حاليا في لاس فيغاس في حين اصر تشيرنوف على عدم توجيه ايه اتهام جنائي ضد موراي نظرا "للوصف الدقيق والمفصل الذي اعطاه للايام الاخيرة واللحظات الاخيرة لمايكل جاكسون".
    وفي اعقاب وفاة "ملك البوب" كشف اصدقاء لاسرة جاكسون ان ذوي النجم لم يجدوا "اجابات على مجموعة اسئلة" يطرحونها
    في شأن موراي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري