الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

صور لأميرات النمسا

صور لأميرات النمسا !!


مقطع فيديو يظهر صوراً مبهرة لإمبراطورة النمسا وملكة هنغاريا زيتا زوجة تشارز إمبراطور النمسا وهنغاريا خلال موكب عظيم لجنازة سلفه فرانز جوزيف في عام 1916 م (تظهر الامبراطورة ممسكة بيد ابنها الصغير أوتو الذي لايزال الآن على قيد الحياة). ويظهر الفيديو ايضا صوراً مدهشة لعدد كبير من الأميرات ،،،

رابط الفيديو ( يخفض الصوت لوجود موسيقى):


زيتا إمبراطورة النمسا وملكة هنغاريا

تعليق

ستر المرأة لوجهها أمر أوجبه الله في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وأجمع عليه المسلمون عمليا في جميع البلاد الإسلامية حتى عهد قريب (انظر(ي) الصور أدناه).

و حين أوجب الإسلام الحجاب لم يكن ذلك لأن وجه المرأة أو شعرها سوأة ينبغي سترها بل أوجب الإسلام الحجاب لأن وجه المرأة وشعرها جمال أخاذ يذهب بقلوب الرجال ويستثير مشاعرهم الجنسية الطبيعية فشرع الحجاب حماية للمرأة من تحرش واغتصاب الرجال وحماية للرجال من الإستثارة ومن الحث على الزنا. وإلا فإن القواعد من النساء أي العجائز لا يجب عليهن الحجاب كما بين ذلك القرآن.

لقد بين القرآن بوضوح أن الحجاب حماية للنساء من الفساق:

"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رحيماً." (الأحزاب, 59)

كما أشار القرآن إلى أن الحجاب يحد من دواعي الفتنة:

"وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ "(الأحزاب, 53)

ونظرا إلى أهمية الحجاب البالغة لم يقتصر تشريعه على المسلمين فقط بل شرعه الله علينا وعلى من قبلنا حماية للنساء أنفسهن وحماية للمجتمع بشكل عام وكان كثير من النساء في أوروبا وغيرها إلى عهد قريب يرتدينه وخاصة في الأماكن والمناسبات الدينية.



راهبات في أحد الأديرة


French Carmelite nuns make hay in the summer heat,
hidden under hats and veils, 1904 Photo: boyer d?agen/stringer
راهبات الكرمل بفرنسا عام 1904 أثناء العمل في الزراعة
وهن يرتدين الحجاب والقبعات
http://www.telegraph.co.uk/comment/l...ens-veils.html

ثم تمكن الهجوم العلماني الخبيث في أوروبا من إزالة الكثير من المظاهر والتشريعات النصرانية، سيئها وحسنها ومنها اللباس المحتشم ولم يكد يبقى له إلا أضعف الأثر كلباس الراهبات ولباس الزواج في الكنائس

صور من زواج الأمير تشارلز بالأميرة ديانا عام 1981 م

توفيت الإمبراطورة زيتا عام 1989 (أي قبل واحد وعشرين عاما فقط) وهذه صورة لموكب جنازتها ويظهر في الصورة إبنها أوتو وزوجته ويلاحظ ارتداء زوجة أوتو لغطاء الوجه ولكن باقي اللباس أقل سترا وحشمة مما كانت عليه النساء في الجيل السابق (قبل 75 سنة ) وهذا يظهر التدرج في تلاشي الحجاب عند النصارى

فماذا كانت نتيجة هذا الهجوم الشرس على الأخلاق واللباس المحتشم ؟

وزارة الصحة الأمريكية: في الولايات المتّحدة الأمريكية أعلى معدّلات لحمل المراهقات في العالم الصّناعيّ الغربيّ . يكلّف حمل المراهقات الولايات المتّحدة على الأقلّ 7 بليون دولار سنويًّا. حوالي 800 الف فتاة يحملن بطريقة غير شرعية سنويا.

في أمريكا أكثر من 65 مليون شخص مصابون بأمراض جنسية لا يمكن شفاؤها.
المصدر: CNN والمراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض:

- الأمريكيون هم أكثر الناس على كوكب الأرض خيانة لشركاء حياتهم (promiscuous ).
. 42% من البريطانيين اعترفوا بإقامة علاقة مع أكثر من شخص في نفس الوقت بينما نصف الأمريكيين يقيمون علاقات غير شرعية (مع غير ازواجهم). والنسبة في إيطاليا 38 ٪ وفي فرنسا 36 ٪
المصدر : بي بي سي BBC :

المراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض: متوسط عدد النساء اللاتي يقيم معها الرجل الأمريكي علاقات جنسية هو سبع نساء، بل إن 29 % من الرجال قد أقاموا علاقات جنسية مع أكثر من 15 امرأة في حياتهم:

في أمريكا وحدها يقتل بالإجهاض أكثر من مليون طفل سنويا !!
المصدر: المراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض:http://www.cdc.gov/mmwr/preview/mmwrhtml/ss5511a1.htm


ABC News / العربية نت : 13ِ% من طالبات إحدى مدارس"أوهايو"حوامل

- في أمريكا- 70% من الممرضات يتعرضن للتحرش الجنسي من زملاء العمل ومن المرضى.
المصدر: المعاهد الوطنية للصحة التابعة لوزارة الصحة الأمريكية:

*******
بالصور- إجماع المسلمين العملي على ستر النساء وجوههن

قال الحافظ ابن حجر في " فتح الباري " (9/235-236) : ( لم تزل عادة النساء قديمًا وحديثاً يسترن وجوههن عن الأجانب ) ، ونقل ابن رسلان ( اتفاق المسلمين على منع النساء أن يخرجن سافرات الوجوه ) . ( انظر : نيل الأوطار للشوكاني (6/114).

وقال أبوحامد الغزالي في " إحياء علوم الدين " ( 6 / 159 مع شرحه ) : ( لم يزل الرجال على ممر الزمان مكشوفي الوجوه ، والنساء يخرجن متنقبات ) .

ونقل النووي في روضة الطالبين ( 5 / 366 ) عن إمام الحرمين الجويني : ( اتفاق المسلمين على منع النساء من الخروج سافرات ) .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري