الاثنين، 16 يوليو 2012

صبـــــــــاح الخيرات - دعاء من القلب

ضاقت الأبواب بوجهي وأوصدت
إلا باب رحمتك يا ربي
فإرحمني
ارحم ضعفي وهواني
ربي مالي سواك خليلا أشكو له
وأنت اعلم بحالي

إلهــــــــي
كثرت همومي ومصائب الدنيا أثقلت كاهلي
وضاقت علي الأرض بما رحبت
فلا سائل يسأل عني
ولا مجيب لندائي
فكل القلوب قست وتخلت عني
والكل انفض من حولي
ولكن رجائي بك اكبر فأنت ملجئي وكل أهلي وصحبي وخلاني

إلهـــــــــي
يا خليل الذاكرين
يا أنيس المستوحشين في هذه الدنيا
يارب المستضعفين
يا غفور لكل خطايا المذنبين
جئتك بقلباً راكعاً أتوسل عفوك وغفرانك
فليس لي سواك ربا أشكو له حالي
وليس لي من الجأ إليه سواك
يا الهي يا سميع
يا مجيب دعوة المضطرين
يا مذل الطواغيت يا ناصر المظلومين

يا رافع هم المكروبين
رحماك ارحمني
وظني برحمتك واثقا بأن رحمتك أوسع
الهي أقبلت إليك وخطاي نحوك سيرها
والدمع احرق مقلتي
وما جئتك إلا طالبا غفرانك
فمغفرتك أوسع من ذنبي
ورحمتك اكبر

إلهــــــــــي
ضاقت الأرجاء بي والى رحابك ربي اهرب
لتخفف عني مصائب الدنيا وان تنصرني على معاناتي
وتزيل عن قلبي يأسي وحرماني
يا الهي يا مزيل كل الكروب والمحن
أزل عن كربي وارفع عني محنتي
وأنر يا رب قلبي ودربي
بنورك الذي وسع السموات والأرض
فأنا عبدك الضال فأرشدني
وأنا عبدك الذليل فإنصرني
وأنا عبدك المخطئ فإغفر لي خطئي
وأنت المحب لعبادك فلا تنساني
جئتك بقلباً ذليل

رحمتك ربي
من ذنوبي
من مصائبي
وحزني
فلا تخزني يا ربي ومن كربي انجدني
فأنت الكريم فأكرمني
وأنت الرحمن الرحيم فارحمني
فأن نسيتك يوما فأنت لم تنساني

جئتـــــــــك
خاشعا طامعا بظلال رحمتك عني
فلا تحرمني يا رب من عطفك ورحمتك
وارضي برضاك وحلمك يا رب عني
وارحم بحالي من عذاب هذه الدنيا
وارحم بعبدك الفاني

أناجيك ربي
فأغفر لي وأعفو بعفوك عني انصرني
ولا توصد أبواب رحمتك يا خالقي بوجهي
فهذه الدنيا ظلام من حولي
وهذا دمعي اغرق وجنتي
وهذه روحي السليبة تتمنى رحمتك ورضوانك عني
فلا حول لي ولا قوة إلا بك
ولا نصير لي إلا أنت يا ربي
يا من بوصله تنجلي أحزاني
أستجير بك
فمن لي سواك ومن سواك ينظر الي والى حالي
فلا تردني خائبا محروما
من نعمائك عني

هناك تعليقان (2):

  1. آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب
    الله يغفر ذنوبنا و يسامحنا و يعفو عنا و يجمعنا مع احبابنا في عليين
    و يرحم جميع موتى المسلمين يارب العالمين ~
    لاشيء أجمل و اطهر من العودة إلى الله

    ردحذف
  2. دئما في قلوبنا لينا غيرة مغفرة

    ردحذف

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري