الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2012

أهالي المعتقلين بالسعودية لـ''مرسي'': ''أولادنا في رقبتك''


نظمت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين مؤتمرا صحفيا لعرض قضية المعتقلين المصريين في السجون السعودية، بمشاركة أسرة المعتقلة نجلاء وفا، وأسرة أحمد الجيزاوي وعدد من أسر معتقلين أخرين.

استعرض المؤتمر القضية وتحدث أهالي المعتقلين عن الظلم الواقع على أبنائهم، مستنكرين حالة الصمت المصري تجاه إهدار كرامة المصريين في الخارج.

قالت السيدة نشوى - والدة نجلاء وفا ، بنتي كانت على علاقة جيدة بالأميرة السعودية، والأميرة هي التي طلبت مشاركتها في عمل مطعم وأعطت نجلاء شيكا لتنفيذ المشروع، لكن حاشية الأميرة هم من أوقعوا بين نجلاء والأميرة.

وأضافت نشوى نجلاء اتجلدت وكلمتها بعد الجلد كانت منهارة وثائرة؛ لأنها بعد ما أخدت الشيك من الأميرة سافرت أوروبا كذا مرة وعادت للسعودية فكيف يكون في نيتها الاحتيال، وهل يعقل أن تقوم بنت مغتربة بالاحتيال على بنت ملك في بلدها، مجنونة مين اللي تعمل كدا.

وقالت والدة المعتقل مصطفى أحمد البرادعي - 24 سنة - لمصراوي أبنى سافر للعمل من 3 سنين وبعد شهور من سفره أعتقلوه بدون قضية وبدون محاكمات, ابني هو العائل الوحيد لي، وبسجنه دمرت حياته ومستقبله، انا محتاجة له، محتاجة أشم رحته.

و طالب أهالي المعتقلين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحرك السريع للإفراج عن أبناء مصر قائلين : '' أولادنا في رقبتك يا مرسي''

هناك تعليقان (2):

  1. مساء الخير عزيزى كيف حالك ..عندكم فى مصر يقولون ياما فى الحبس مظاليم بس حبيت اسال لو حصل للمصرى المقيم فى اى دوله مشكله لاسمح الله لماذا لايكون للسفاره دور فى اظهار الحقيقه ورفع الظلم ؟؟الله يفك سجنهم وتكون بدايه جديده وعهد جديد على عهد الرئيس مرسى ..

    ردحذف
  2. مسائك روز وتوليب غادة

    ما هو الحرامي المخلوع الا مبارك وحكومتة سوري أقصد أقول وعصابتة
    ماكنش ليهم هم غير سرقة البلاد والعباد

    ودة حكم العسكر الجهلاء التي لا يحملون من الشهادات غير الثانوية العامة !!!!
    وهم كانوا لنا مستعبدين منذ 30 سنة علي الاقل !!!

    فا فاقد الشئ لا يعطية بطبيعة الحال فكيف يهتمون بالشؤن الخارجية كما سوها من الشؤن الداخلية

    صبح صبح يا عم الحاج

    هههههه

    يمكن القادم أجمل في ظل ناس تخاف الله

    ويا خسارة علي عمرنا الاي مشي هدر عوضنا علي الله

    تحياتي وودي

    ردحذف

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري