الأربعاء، 28 أبريل 2010

قبيلة تدعي اليهودية فتهاجر لإسرائيل

  • مهاجرون من قبيلة تبتية كما ورد في صحيفة تايمز البريطانية هاجر نحو ألف وسبعمائة عنصر من قبيلة "بني مناشي" التبتية التي تدعي أنها من بين القبائل الإنجيلية الـ12 الأصلية إلى إسرائيل، منهية -كما تدعي- 2700 عام من المنفى قبل الحقبة المسيحية بسبعة قرون في مناطق بأفغانستان والصين وميانمار والهند.
    وقالت صحيفة تايمز البريطانية إن آلاف اليهود في مختلف أنحاء العالم يهاجرون سنويا إلى إسرائيل، غير أن هجرة القبيلة التبتية تحمل رمزية خاصة -حسب تعبير الصحيفة- لاعتقادها بأنها تنحدر من قبائل إسرائيل العشر المفقودة، وقد "طُردت إلى المنفى من قبل السريانيين قبل تدمير الرومان للهيكل المزعوم في القدس بنحو ثمانمائة عام".
    وأشارت إلى أن ثمة سبعة آلاف فرد من القبيلة في الهند ما زالوا ينتظرون الضوء الأخضر لإنهاء ثلاثة ألفيات من المنفى.
    وكانت قبيلة بني مناشي التي عرفت لاحقا بشعب كوكي أو شينلونغ، اكتُشفوا في مدينة مانيبور القريبة من الحدود بين الهند وميانمار من قبل بعثات مسيحية في نهاية القرن التاسع عشر.
    وبعد "قيام إسرائيل" عام 1948، بدأ بعض أفراد القبيلة يعتقدون بأنهم ينحدرون من القبائل الإسرائيلية القديمة وأخذوا يحلمون "بالعودة"، وقد تسارعت خطة الهجرة بمساعدة منظمة إسرائيلية غير حكومية أسست لمساعدة يهود العالم على الهجرة إلى إسرائيل.
  • تعليق
  • الصهاينة ساعة هم شقر (الهولنديين) وساعة هم سود (الفلاشا) والان هم صفر!! مجموعات من هنا وهناك يدربوها على العنف والقتل والطاعة العمياء ويرحبون بها في فلسطين المحتلة. والوضع في استراليا افضل حيث يعترف المحتل بانه محتل ويوجد شعب غيره هناك! واقترح علماء أجانب دراسة (دي ان اي) للأحياء من الصهاينة ومقارنتها ب(دي ان اي) المقابر القديمة في فلسطين فاذا اتت النتائج متطابقة لكل حادث حديث. وطبعا رفض الصهاينة هذا الاقتراح العلمي وفضلوا الكذب حتى اصبحت كل شعوب العالم -ما عدا الفلسطينيين- صهاينة الاصل والفرع!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري