الاثنين، 30 مايو 2011

حبس الحرامي أبن المخلوع علاء مبارك 15 يوما لاتهامه بتحقيق كسب غير مشروع

قرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع حبس علاء مبارك النجل الأكبر للرئيس السابق الحرامي المخلوع من شعبة حسني الا مبارك لمدة 15 يوما بصفة احتياطية على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة الجهاز، والذي استمع إلى أقواله داخل سجن طره على مدى أكثر من 5 ساعات في قضية اتهامه بتحقيق كسب غير مشروع.

ونسب المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع إلى علاء مبارك خلال جلسة التحقيق انه اشترك مع والده الرئيس السابق حسني مبارك وشقيقه جمال في الحصول على كسب غير مشروع، إلى جانب اشتراكه مع رئيس هيئة سوق المال السابق أحمد سعد عبد اللطيف في الحصول على كسب غير مشروع أيضا.

وأفصح علاء وجمال مبارك خلال التحقيقات عن حجم أرصدتهما خارج مصر وداخلها، وقدما أرقام تلك الحسابات..فيما وقع علاء مبارك على إقرار باللغات العربية والانجليزية والفرنسية للكشف عن سرية حساباته في الداخل والخارج.

وقام الجهاز خلال التحقيقات بمواجهة علاء مبارك بتقارير مباحث الأموال العامة والرقابة الإدارية بشأن عناصر ثروته المالية المتضخمة.

وقرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع أن يبدأ تنفيذ قراره بحبس علاء مبارك اعتبارا من انتهاء فترة حبسه بمعرفة النيابة العامة في جناية الفساد المقرر محاكمته فيها هو ووالده الرئيس السابق وشقيقه جمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.

تعليق

حاول التوبة وارشد عن الاموال المنهوبة يا حرامي

يا ين المخلـــــــــــــــــــــــــــــــــــوع

لقد غرتك الايام وزين لك شيطانك انها قد دامت لك ولم تدرك انها لو دامت لغيرك لما الت لابيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري