الأربعاء، 11 مايو 2011

أعلى فندق في العالم ( الريتز ـ كارلتون هونج كونج )

«الريتز- كارلتون هونج كونج»
أعلى فندق في العالم، في المركز التجاري العالمي في هونج كونج حيث يرتفع من الطابق 102 حتى الطابق 118 ، بارتفاع نحو 490 متر أي ما يعادل 1600 قدم.
و يضم الفندق 312 غرفة تطل على المدينة ومناظر الميناء. وتتراوح مساحتها ما بين 50 مترا مربّعا للغرف الفاخرة و365 مترا مربّعا لجناح الريتز-كارلتون الفاخر، وهي مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا من ضمنها خدمة الانترنت اللاسلكية ومحطات اي بود وأجهزة الأقراص المدمجة من دون توصيلات وأجهزة التلفزيون الحديثة بشاشات مسطحة.
يستقبل فندق الريتزـ كارلتون هونج كونج نزلاءه عند وصولهم في ردهة الاستقبال في الطابق التاسع من المبنى قبل انتقالهم الى بهو الفندق في الطابق 103 حيث تنتظرهم مناظر هونج كونج الخلابة. وتم تنفيذ التصميم الداخلي العصري للفندق بواسطة شركة إل تي دبليو جشط السنغافورية، ويزيد من جماله الاطلالة على ميناء فكتوريا وأفق هونج كونج الذي يشكّل خلفية مميزة.
إضافة الى ذلك، يتمتع نزلاء طابق النادي بالمناظر التي تتيحها ردهة طابق نادي الريتز-كارلتون حيث تقدّم عروض المأكولات والمشروبات المجانية على مدار الساعة.

وتستطيع الحصول على غرفه مزدوجه في هذا الفندق بسعر 800 دولار , بينما اذا كنت من محبين الفخامه وتريد الافضل فيمكنك ذلك عبر الجناح الملكي البحري لكنك ستدفع مبلغ بسيط يقترب من الـ 13500 دولار فقط لليلة واحده
ومن المرجح ان يستمر يحمل لقب اعلى فندق في العالم إلى عام 2014 وفقا لتقارير وسائل الاعلام التي تحدثت عن افتتاح الفندق الذي سيكون الاعلى في العالم في شنغهاي على ارتفاع يزيد عن 600 متر
متى ستدفع مبلغ 13500 دولار من اجل الاقامة لليلة واحدة ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري