الأربعاء، 11 مايو 2011

الـقـصة الملكية للأميرين العاشقين منذ البدايـة

مــتى كانت أول قـبـلة!
الـقـصة الملكية للأميرين العاشقين منذ البدايـة
استمرت العلاقة الغرامية بين كيت ميدلتون والأمير وليام الذين التقيا في الجامعة لمدة عقد من الزمن تقريباً. وفيما يلي جدول زمني من الرومانسية الخاصة بهما بدءاً من اليوم الذي اجتمعا به في عام 2001 إلى يوم الزفاف الكبير المرتقب في 29 ابريل 2011:
ـ خريف 2001: سجّل كل من كيت ووليم في جامعة أندروز في اسكتلندا، وعاشا بالقرب من بعضهما في شارع سالفاتورهول للسكن.
ـ مارس 2002: جذبت كيت أعين وليم عندما كانت تشارك في عرض أزياء خيري حيث قال لصديقه أنه يعتقد أنها كانت جميلة.
ـ سبتمبر 2002: انتقل الاثنان إلى منزل للطلاب مع بعض الأصدقاء الآخرين مثل روبرت فينش.
ـ خريف 2003: انتقل وليم وكيت مع اثنين من أصدقائهم إلى منزل صغير في السنة الثالثة للدراسة. وبدأت الشائعات تقوى حول وجودهما معاً في عيد الميلاد.
ـ مارس 2004: تم ملاحظة مدى رومانسية العلاقة بين كيت ووليام عند تصويرهما على منحدرات للتزلج في كلوسترز معاً. وعائلة كلارنس لم تنفي الشائعات.
ـ ربيع 2005: تخرج الإثنان معاً من جامعة أندروز حيث حصل وليام على درجة الماجستير في الجغرافيا وحصلت كيت على درجة الماجستير في تاريخ الفن.
ـ يناير 2006: أول قبلة عامة! تم تصوير وليام وهو يقبّل كيت لأول مرة في كلوسترز.
ـ ديسمبر 2006: شهدت كيت تخرّج وليام كضابط جيش في ساندهيرست.
ـ 14 ابريل 2007: أكد وليام وكيت انفصالهما. صحيفة (صن) تحدثت عن انفصالهما الذي حدث أثناء عطلة في منتجع سويسري في زيرمات. وعائلة كلارنس قالت ببساطة "ليس لدينا تعليق حول حياة الأمير وليام الخاصة".
ـ يونيو 2007: ظهرت قبلة أخرى لهما وكانت الشائعات تدور حول كونهما معاً مرة أخرى!. ولكن الإثنان ادعيا أنتهما ليسا سوى "صديقان حميمان".
ـ 11 ابريل 2008: ظهرت كيت بجانب وليام في حفل تخرجه من الكلية الملكية للقوات الجوية. معاً مرة أخرى!.
ـ 16 يونيو 2008: في أول مناسبة لها مع العائلة الملكية، ظهرت كيت مع العائلة النبيلة، لتشاهد وليام وهو يفتتح قلعة ويندسور.
ـ فبراير 2010: نقل قول الأمير وليام "عليكم الانتظار لبعض الوقت" عندما سئل عن حفل زفاف قريب.
ـ أكتوبر 2010: قدم الأمير وليم خاتم الأميرة ديانا الياقوت 18 قيراط إلى كيت فجأة أثناء قضاء عطلة في لودج في كينيا. واحتفظ الاثنان بالأمر سراً.
ـ 16 نوفمبر 2010: عائلة كلارنس أعلنت ارتباط الاثنين رسمياً بالعبارة التالية "يسر الأمير ويلز الإعلان عن ارتباط الأمير وليام بالآنسة كاترين ميدلتون".
ـ 29 أبريل 2011: سيتم زواجهما ضمن حفل ملكي في كنيسة وستمنستر بحضور 1900 ضيف وسيبث الحدث على الهواء مباشرة على قنوات NBC, CNN, DISH, BBC وغيرها من الشبكات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري