الخميس، 22 مارس 2012

قائد شرطة دبي: المنتسب لـ '' الإخوان '' في الخليج '' عميل ''

واصل القائد العام لشرطة دبى، الفريق ضاحى خلفان، هجومه على جماعة الاخوان المسلمين المصرية، خاصة بعد الأزمة التى نشبت بسبب تصريحات للداعية يوسف القرضاوى، الأمين العام لاتحاد علماء المسلمين، اعتبرتها الإمارات تدخلاً فى أمنها القومى.

وفى حوار مطول لصحيفة الوطن الكويتية، قال خلفان «إن دول وحكومات الخليج لن تسمح لتنظيم الإخوان المسلمين بقلب الطاولة كما قلبها على آخرين فى دول أخرى''.

وأوضح أن الأفكار لا تصدر إلى دول الخليج لامتلاكها عرفاً قديماً فى التعاطى بين الحاكم والمحكوم.

وأضاف أن الأنظمة فى الخليج أكثر رقيا وتقدما وانضباطا من الجمهوريات، مشيرا إلى أن من يتباهون اليوم ب الربيع العربي وعمل الإخوان المسلمين سيندمون الجمعة.

وذكر فى حديثه أن الإخوان المسلمين لا يثقون بأحد ويشككون دائما بالآخرين وفى أنفسهم، وغير قادرين على القيادة، ولهذا فهم الرقم ''اثنان''، يختبئون كى لا يتحملوا المسؤولية، لذلك عندما يصلون إلى السلطة يفضلون رئيس وزراء من غير تنظيمهم ليكونوا خلفه.

ودعا خلفان الإخوان المسلمين فى دول الخليج لأن يدركوا أن اللعبة تغيرت بالكامل، فحينما كان الإخوان المسلمون فى مصر تنظيما فقط بعيدا عن السلطة لم يكونوا قادرين على السيطرة على التنظيمات فى الدول الأخرى.

ولكن، وبعد أن أصبحوا فى مصر بالسلطة، فإن أى تدخل منهم فى دول أخرى يعتبر تدخلا فى شؤونها الداخلية، وأى منتسب لهم يصبح «عميلا»، وأن '' من يرغب فى السير معنا فعلى العين والرأس، ومن يريد أن يبايع المرشد المصرى فنقول له باى باى''

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري