الأحد، 18 أبريل 2010

تحطم مروحية أميركية بالعراق

  • تحطمت مروحية عسكرية أميركية فجر اليوم الأحد قرب مدينة تكريت في العراق، في حين قتلت القوات العراقية قياديا في تنظيم القاعدة قرب الموصل شمال بغداد، واعتقلت 25 مسلحا بمحافظة ديالى شرق العاصمة.
    ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مسؤول عسكري أميركي قوله إنه يرجح أن تكون المروحية تحطمت بسبب حادث، مستبعدا أن تكون تعرضت لهجوم.
    ونسبت الوكالة نفسها لمسؤول عراقي قوله إن المروحية تحطمت حوالي الساعة الرابعة والنصف صباحا وسط جو من الأمطار والرياح، ولم يتم الكشف بعد عن وقوع ضحايا في حادث التحطم.
    وفي السياق، قال مصدر أمني في محافظة ديالى شرق بغداد إن قوات عراقية وأميركية مشتركة أحبطت خطة لتفجير مبان حكومية وأمنية في المحافظة واعتقلت 25 مسلحا.
  • عملية تفتيش
  • ومن جهة أخرى قتل الجيش العراقي قياديا في تنظيم القاعدة وجرح اثنين من أعضاء التنظيم قرب مدينة الموصل (نحو 400 كلم شمال بغداد).
    وقال مصدر عسكري إن القوات العراقية شنت عملية تفتيش في المنطقة إثر مقتل خمسة مسلحين حاولوا زرع عبوات ناسفة بها يوم أمس السبت.
    وفي سياق مماثل، كشف مصدر أمني أن قوات الشرطة اعتقلت شخصا قالت إنه مفتي ما يسمى "دولة العراق الإسلامية"، وذلك بعد أن جرح في اشتباك مع الشرطة في مدينة راوة غرب الأنبار.
    وأضاف أن الاشتباك أسفر عن جرح عنصرين من الشرطة جروحا بسيطة، مشيرا إلى أن العملية أسفرت أيضا عن ضبط مسدس ومعدات تستخدم في عمليات التفجير.
  • تعليق
    العراق العظيم
    الارهاب هو تحليق الطائرة المنكوبة في أجواء العراق , وليس أسقاطها من قبل المجاهدين , والاسلحة الايرانية في العراق بيد المجاهدين ليست أرهاب ,بل الاسلحة والقوات الغربية في العراق هو الارهاب بعينه, والنصر حليف المجاهدين ومن يمدهم بالسلاح (ايران).
  • تعليق
  • القوات الامريكيه دائما لا تكذب على سقوط المروحيات بالعراق كلها تسقط اسباب فنيه او اسباب هو الجو ، انما نقول ان سقوط اكثر المروحيات وقتل (*******) كلها بيد المقاومه الباسله في العراق اللهم احفظ المجاهدين بالعراق وفلسطين وافغانستان وفي كل مكان
  • تعليق
  • ما أكثر المروحيات الأمريكية التي تتحطم نتيجة حوادث..وما أكثر الجنود الأمريكيين الذين يموتون بحوادث سير في العراق وأفغانستان.نستنتج أن الصناعة العسكرية الجوية الأمريكية رديئة للغاية..كما نستنتج أن الجنود الأمريكيين دائما ما يعبرون الشوارع دون الالتفات يمينا ويسارا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري