الأحد، 3 يناير 2010

برلسكوني يتعافى من "جراحه" بتأليف أغاني الحب

  • رئيس الوزراء الإيطالي بعد تعرضه للهجوم
  • يجد رئيس الوزراء الإيطالي، سيلفيو برلسكوني، سلواه هذه الأيام في تأليف أغاني الحب فيما يتعافى من "جراح" خلفها هجوم تركه بكسر في أنفه وفقدان اثنين من أسنانه، وفقا لتقارير.
    وأوردت تقارير أوروبية عن صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية أن عام 2010 الجديد سيشهد تعاوناً فنياً، هو الرابع من نوعه، بين الثنائي برلسكوني وعازف الغيتار ماريانو أبسيللي.
    ويذكر أن التعاون الأول بين رئيس الحكومة الإيطالي، الذي عمل في شبابه كمغن في سفينة للرحلات الترفيهية، وأبسيللي كان قد بدأ عام 2003، كما أوردت "ديلي تلغراف" الأسترالية.
  • ومن الأغاني التي سيشملها الألبوم أغنيات: There is Love, But if I lose you و Stay with Me.
    ويتعافى رئيس الوزراء الإيطالي، 73 عاماً، من إصابات بالوجه بعد تعرض للكمة بنموذج مصغر لكاتدرائية ميلان وجهها له شخص زعم أنه مختل عقلياً في 13 ديسمبر/كانون الأول الفائت.
    ونقلت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية إن رئيس الحكومة، "يستمتع بتأليف كلمات الأغاني وتأديتها" مشيرة أن إلى أن ثمانية من أغنيات الألبوم الـ12، جاهزة ويتوقع صدوره هذا العام إلا أن أسم الألبوم وتصميم غلافه مازالا طي الكتمان.
    يواجه رئيس الحكومة دعوى طلاق من زوجته، فيرونيكا لاريو، 53 عاماً، التي تتهمه بالخيانة ودفع الأموال للحصول على خدمات جنسية، وهو ما ينفيه برلسكوني بشدة، كما واجه صيفاً حاراً إثر مزاعم بإقامته حفلات "ماجنة" في مقره بالعاصمة الإيطالية، روما.
  • وعلى الصعيد ذاته، توقع فلكي تونسي أن يشهد هذا العام "نهاية سياسية" لسيلفيو برلسكوني وعودة أحزاب اليسار إلى السلطة ثانية، بعد انتخابات برلمانية إيطالية مبكرة، وفق "آكي" الإخبارية.
    وقال الفلكي حسن الشارني في مقابلة مع الوكالة الإيطالية للأنباء "يمكن القول أن سنة ألفين وعشرة ستكون سنة نهايته (برلسكوني) بصفة أو بأخرى، نهاية سياسية و كذلك نهاية صحية لان حادث الاعتداء الأخير الذي تعرض له سيكون له تأثير كبير عليه "حسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري