الأحد، 8 مايو 2011

مقتل بن لادن بداية جديدة لعلاقة الغرب بالإسلام

استضافت جامعة القاهرة الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب العدالة والحرية والمتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، يوم الاثنين، في حدث هو الأول منذ زمن بعيد بأن تستضيف الجامعة احد أقطاب الجماعة.

وتحدث العريان إلي الشباب مؤكد انه يطالب بالتوافق بين جميع القوي الوطنية المصرية، مشيرا إلى أنه لا يوجد علماني في مصر يرفض الدين وان الدين متجذر في مصر وواضح ان مصر تحتاج جهود كبيرة لإعادة البناء وان المعارك التي تدور بين الإسلاميين والعلمانيين لا مبرر لها والتحدي الآن في بناء الدولة ،وقال العريان إن الدين لا يمنع شئ وهو الذي سيؤدي إلى بناء دولة مدنية حقيقية.

وأما عن ما بث على قناة الجزيرة حول تصريحات الإخوان في قضية اغتيال اسامة بن لادن، أكد العريان انها عارية تماما من الصحة ولم يصرح بها احد من قيادات الاخوان، وان الجماعة اصدرت بيان قالت فيه إن "ما حدث هو بداية لعلاقة جديدة مع الإسلام"، مضيفا: أطالب بخروج الاحتلال الامريكي من العراق وحلف الناتو من افغانستان، ووجه الحديث للولايات المتحدة قائلا :" انتم قتلتم الرجل الذي اتهمتوه وانتهي الامر " .

واضاف العريان أن حزب الاخوان المسلمين ـ العدالة والحرية ـ سيكون منفصل انفصال تام عن الجماعة وسيؤدي علمه الحزبي بعيد تماما عنها وان تحديد نسبة من 45% إلي 50 % نسية مرشحي الإخوان بمجلس الشعب هي حتى نتمكن من الوصول للنسبة المعلن عنها من قبل وهي 35 % .

وقال العريان إن المصالحة بين حماس وفتح أحد ثمار الثورة وابو مازن اجبر عليها بعد رحيل العائق الأول اتجاه المصالح وهو الرئيس السابق مبارك .

تعليق

بن لادن صناعه صهيونيه وهابيه

بن لادن صناعه أمريكيه صهيونيه وهابيه
بن لادن صناعه وأخراج وإنتاج أمريكي وهابي صهيونى..
مستوحى منه فيلم
ل تومى لى جونز the hunted
بناء على أوامر الحليف الأمريكى قام الوهابيه بصناعة جماعات الجهاد للقضاء على هيمنة الروس على وسط آسيا بأفغانستان ..ومن جعبة القاعده ولدت طالبان و بن لادن اللى صنعته أمريكا ثم أنقلب السحر على الساحر ..
أما موضوع قتله ورميه فى البحر..الآن ..فهو مبرر محترم لخروج مشرف لأمريكا من أفغانستان واللى ماحيلتهاش إلا
(المخدرات كأكبر مصدر للعالم لها)
وخاصة أن الحرب البارده مع السوفييت أنتهت ولم يعد يمثلوا خطر على النفوذ الأمريكى بالمنطقه وخاصة وأن دول الخليج الوهابيه تحتضن وتحمى القواعد العسكريه الأمريكيه لديها ..
أما سبب أن أمريكا تمهد للخروج من أفغانستان فى هذا التوقيت بالذات تحت المبرر اللى فبركته وهو العثور على بن لادن وقتله فهو وجود فرص أفضل بالشرق الأوسط بعد الحركات الثوريه واللى أطاحت بحكامه من عملائها السابقين وحتى يتثنى لها الهيمنه على بترول ليبيا وإعادة رسم خريطة المنطقه بما يحقق مصالحها والعمل على فرض نفوذها من خلال عملاءها المستترين بتلك الدول ليتم مؤازرتهم لتلميع حكام جدد موالين لها وليحلوا محل من سبقهم فى تحقيق مصالحها وسياستها ..
وإذا أردتم التأكد من موت بن لادن ..ماما أمريكا بتقولكم الحامض النووى فى بطن الزير ..أقصد أكله الحوت ..
وده السبب الوحيد لإدعائها رميه
بالبحر
وأمريكا شيكا بيكا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري