الاثنين، 31 مايو 2010

إصابة رائد صلاح بجروح خطيرة

  • الشيخ صلاح يحظى بمكانة كبيرة في فلسطين والعالم الإسلامي قالت مصادر عسكرية إسرائيلية إن الشيخ رائد صلاح زعيم الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر أصيب بجروح شديدة خلال المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل بحق نشطاء أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة.
    الشيخ صلاح يرقد الآن في مستشفى "تل هاشومير" بتل أبيب، الذي نقل بمروحية إليه فجر اليوم عقب الهجوم.
    ثمة تلميحات من مصادر عسكرية إسرائيلية إلى أن وضع الشيخ قد يكون "أسوأ من ذلك". الحركة الإسلامية في الداخل أن الأمر "أسوأ من ذلك" بالفعل. وأفاد كمال الخطيب نائب الشيخ صلاح في تصريح أن الأمر يتجاوز حالة الإصابة إلى ما هو أبعد من ذلك، وقال إنها عملية اغتيال مقصودة للشيخ رائد صلاح، الذي بات يعرف بشيخ الأقصى لوقوفه القوي في وجه حملات التهويد الإسرائيلية المتواصلة للقدس الشريف والاعتداءات على الأقصى الشريف.
    وأضاف الخطيب في تصريح آخر "لا نعلم أين الشيخ رائد صلاح في البر أم في البحر، ومن تم علاجه داخل المستشفيات الاسرائيلية وتحديدا مستشفى تل هشومير باسرائيل ليس الشيخ رائد صلاح، والاتصالات متواصلة لمعرفة مصيره".
    ومن جانبه قال قصي كبها صهر الشيخ رائد صلاح إن المشفى سمح بدخول زوجة الشيخ إلى غرفة العمليات للتأكد من هويته، ونفت الزوجة بعد رؤيته أن يكون المصاب هناك هو الشيخ رائد صلاح.
    وكان الشيخ صلاح الذي رافق أسطول الحرية قد أكد لدى مشاركته في برنامج مباشر أن هذا الأسطول يأتي لنصرة غزة والقدس المحتلة وكل قضايا الحرية في العالم.
  • تعليق
  • الحكام العرب(المحكومين) فهؤلاء لا حول لهم ولا قوة ولا ارادة، فالطفل في غزة يتمتع بالقوة والكرامة والشهامة والارداة لا هم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري