الاثنين، 31 مايو 2010

محامي هشام طلعت مصطفى: تنازل أسرة سوزان تميم صحيح ..ولا صحة لدفع أية مبالغ مالية

  • أعلن عضو هيئة الدفاع عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المتهم فى قضية مقتل الفنانة سوزان تميم عن صحة تنازل أسرة القتيلة عن الدعوى المدنية فى القضية ضد طلعت مصطفى وتبرأته تمامًا من قتل أبنتهم.
    وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور، إن هناك محادثات قد أجريت بين هيئة الدفاع وهشام طلعت استمرت قرابة الساعتين بسجن طرة، جاء بعدها التأكيد على صحة البيان الذي ينفي تهمة قتل سوزان تميم عن هشام طلعت مصطفى.
    وأوضح أنه تلقى مكالمة هاتفية من كمال يونس محامي أسرة سوزان تميم، أكد فيه أن التنازل صحيح وأنه موثق ليصبح ورقة من اوراق الدعوى وليرفق بملف القضية.
    وأشار أن ذلك التنازل له مدلول قانوني كبير، وأن اسرة سوزان تميم بعد بحثهم وتحريهم وتحقيقهم على نحو جازم، أكدوا أن هشام طلعت بريء تمامًا من هذه التهمة، وانه لا صلة له من قريب أو من بعيد بحادث قتل ابنتهم، وانهم قالوا ذلك إبراءًا لذمتهم وهو ما يعتبر نوع من انواع الشهادة.وأكد أنه لا صحة مطلقا لما تردد حول دفع أية مبالغ مالية لأسرة القتيلة، مضيفًا أنه لا يستطيع التعقيب على أي دليل، وانه مطروح أمام المحكمة وسيصبح ورقة من اوراق الدعوى، وسيخضع للسلطة المطلقة لمحكمة الجنايات في تكوين عقيدتها سواء ما يتعلق منها بالدليل او بتقدير العقوية.
    وكان بيان قد صدر عن هيئة الدفاع عن هشام طلعت مصطفى، أكد صحة تنازل أسرة سوزان تميم والد المجنى عليها ووالدتها وشقيقها، عن دعواهم ضد هشام طلعت بشان قتل ابنتهم سوزان، واضاف البيان انه لاصحة مطلقا لما نشر بشأن وجود مفاوضات وتسويات مالية تمت عبر سحر طلعت مصطفى .
  • تعليق
  • بكى ابناء القاتل هشام لااحد يشك في ادانة هشام طلعت قبل السكري وعند الاستماع لتسجيلات في المحكمه التي تطلب فيها سوزان تميم من هشام ان يتركها في حالها والتسجيلات الاخرى بين محسن وهشام على قتل سوزان تميم بكى ابناء القاتل هشام وشقيقته في المحكمه لانهم على يقين من انه قاتل سوزان تميم
  • تعليق
  • يبحث الدكتور حاليا عن قرائن إذا وضعت مقابل الأدلة تكون بمثابة علامة تعجب !!! ومن المعروف أن أي دفاع لا يهمه من قريب أو بعيد مسائل استنفاذ موكليهم من الأموال الطائلة وفي نفس الوقت يبعد عن مسؤولية نتيجة الحكم . والله المستعان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري