الأحد، 16 مايو 2010

احتجاز عبد الحليم قنديل بمطار عمّان

  • قالت مصادر في مجمع النقابات المهنية بالأردن إن السلطات الأمنية احتجزت الناشط المصري عبد الحليم قنديل في مطار عمان بعد وصوله لساعات قبل أن تسمح له بالدخول.
    وأكد مقرر لجنة الحريات النقابية المهندس ميسرة ملص أن قنديل وصل مطار عمان صباح السبت للمشاركة في مهرجان وندوات تقيمها النقابات إحياء للذكرى الـ62 لنكبة الشعب الفلسطيني.
    وبيّن أن الأجهزة الأمنية الأردنية طلبت بداية من قنديل -المنسق العام الحالي لحركة كفاية المصرية المعارضة- مراجعتها يوم الأحد، لكن الناشط المصري رفض الطلب.
    وحسب المصدر فإن جواز السفر الخاص بقنديل احتجز فترة لدى أجهزة الأمن الأردنية.
    وتقيم النقابات المهنية بالأردن سلسلة من الفعاليات في ذكرى النكبة تتضمن ندوات ومهرجانات وفعاليات فنية يشارك بها أردنيون وفلسطينيون وعرب.
  • تعليق
    اذن الدخـــــــــــــــــول لم ياتى بعد
    مــــــــــــراقب من يعيـــــــــــد
    يسمح للسفير الاسرائيلى بامرور عبر كل الحواجز بالاردن اما احرار الوطن العربى ممنوع عليهم دخول الاردن للدفاع عن فلسطين . الامر ليس بجديد على الاردن التى تجند العملاء لقتل المقاومة فى العراق وافغانستان . يجب على السيد حمدى قنديل بالامتناع عن دخول الاردن ومغادرة المطار فورا حتى لايتهم بالارهاب في الاردن . لان السلطات فى الاردن تنتظر الرد الاسرائيلى بالسماح للناشط المصرى من الدخول ام لاء فهم يتلقون الاوامر من الباب العالى فى تل ابيب وان كان غائب يذهب الطلب الى واشنطن حتى تقر فيه وعجبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري