السبت، 18 فبراير 2012

''ممدوح إسماعيل'' ينضم للمتظاهرين أمام السفارة السورية

فى تطور جديد للأحداث انضم ممدوح أسماعيل النائب عن حزب الأصالة السلفى بمجلس الشعب إلى الثوار السوريين والمصريين المحتشدين أمام السفارة السورية بالقاهرة ، وفور وصوله اتجه للتحدث مع قوات الأمن أمام السفارة .

وأضاف إسماعيل أن هناك قرارا قيد المناقشة بمجلس الشعب بطرد السفير السورى من القاهرة، ودعا الثوار إلى التزام الهدوء وعدم الانسياق وراء دعاوى التخريب والتصعيد باقتحام السفارة.

وفى محاولة منه لتهدئة الثوار طالب إسماعيل المحتشدين بإنهاء وقفتهم أمام السفارة ونقلها إلى مجلس الشعب يوم الأحد الساعة العاشرة صباحا للضغط على مجلس الشعب لسرعة اتخاذ القرار وإنهاء إجراءات طرد السفير السورى ،ودعاهم إلى نشر هذه الدعوة على الفيس بوك لتجميع أكبر عدد ممكن .

ومن جانب آخر حمل إسماعيل الداخلية ومجلس الشعب وجامعة الدول العربية المسئولية عن تلك الأحداث وطالب بالتعامل مع الموقف بأكبر قدر من الحكمة بما يحقق مصلحة الشعب السورى.

يذكر أنه تجمع المئات من الثوار عقب صلاة الجمعة فى مسيرة بالقاهرة للتنديد بالاعتداءات على المسجد الأقصى والمذابح التي تنفذها الحكومة السورية ضد المدنيين العزل، مطالبين بطرد السفير السوري وإغلاق السفارة السورية بالقاهرة.
وردد المتظاهرون الذين انطلقوا من أمام مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، هتافات معادية لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، مطالبين برحيله ومحاكمته على جرائم الإبادة التي يرتكبها ضد السوريين.
تعليق
نهايتك قربت يا حمار الاسد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري