الثلاثاء، 2 أكتوبر، 2012

هالة سرحان تشن هجوما حاداً على التليفزيون السوري بسبب التهكم على ''مرسي''


انتقدت الإعلامية هالة سرحان خلال برنامجها ''ناس بوك'' المذاع على فضائية ''روتانا مصرية''، مساء اليوم الاثنين، التلفزيون السوري بعدما وجه هجومًا عنيفًا على الرئيس الدكتور محمد مرسي قائلةً ''بصراحة دمي فار. هذا هو رئيس جمهورية مصر العربية ولابد من الحديث عنه بشكل محترم''.
تجدر الإشارة إلى أن  التليفزيون السوري قد شن هجومًا عنيفًا على الرئيس مرسي بعد تصريحات مستشاره السياسي، الدكتور سيف عبد الفتاح، بشأن إعلانه أن الرئيس يدرس المقترح القطري بإرسال قوات عربية إلى سوريا للتدخل العسكري.
هالة سرحان توجه رسالة خطير للتلفزيون السوري
الإعلامية هالة سرحان
وندد المذيع السوري بتصريحات مستشار الرئيس، قائلًا: ''سوريا لا تريد حرص الرئيس مرسي على منع التدخل الأجنبى فهي كفيلة بنفسها''.
وتساءل المذيع: ''هل صحيح أن أمير قطر طلب من الرئيس إرسال مائة ألف جندي للأردن مقابل 2 مليار دولار وديعة؟، وأن المشير طنطاوى بعد اجتماعه بـ''حمد'' أبلغهم بالرفض لأن الجيش فقد القدرة على الحروب، فتمت إقالته؟''.
واختتم المذيع السوري كلامه قائلًا: ''لسوريا الحق أن تختار على من ترد على صاحب الأمر والرخصة أم على منفذها، جربوا وستعلمون، بئس المال والنفوس الوضيعة كم تذل شعوبًا عريقة ودول كبرى، حرام مصر، والله حرام''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري