الاثنين، 28 ديسمبر 2009

منصور بن زايد يرغب بشراء ريال مدريد

  • ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية أن الملياردير الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مستعد لدفع مليار يورو من أجل شراء نادي ريال مدريد الإسباني، أحد أشهر أندية العالم في كرة القدم، ليضمه إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي اشتراه من قبل.
    ولم توضح الصحيفة المصدر الذي استندت إليه، لكنها قالت إن الشيخ الإماراتي كلف وسطاء بتقديم عرض بقيمة مليار يورو من أجل شراء ملكية النادي بشكل كامل، مشيرة إلى أن اجتماعا بين الوسطاء ومجلس إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز قد يعقد مطلع العام المقبل.
    لكن الصحيفة أشارت في الوقت نفسه إلى أن هذه الصفقة تبدو مستحيلة في الوقت الراهن نظرا لأن لوائح ريال مدريد تحول دون ذلك، مؤكدة أن النادي الملكي الأكثر ألقابا في بلاده يجب أن يتحول أولا إلى شركة مساهمة، وهو ما يستوجب عملية تصويت من المساهمين.
    كما أن قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تمنع إتمام الصفقة أيضا نظرا لأنها لا تسمح لشخص واحد بامتلاك ناديين، وبالتالي سيكون على رجل الأعمال الإماراتي أن يتخلى عن مانشستر سيتي إذا أراد امتلاك ريال مدريد الذي قدرت ديونه في سبتمبر/أيلول الماضي بنحو 327 مليون يورو.
  • تعليق
  • الله يرحمك ياشيخ زايد .
  • .اه لوتعرف ماذا فعل اولادك من بعدك ؟!!! انت الزعيم العربي الوحيد الذي احبته كل الشعوب العربية وترحموا عليه باخلاص نظرا لعروبتك الحقة..الان غطرست اولادك ومحاولاتهم تقليد الغرب في كل شئ وبدون تفكير ادي الي ازمة دبي الكبري وهي مازالت تترنح وبدلا من ان يفكر ابنك في مصيبة بلده او مصائب اخوانه المسلمين والعرب الذين يموتون جوعافي مختلف البلدان اراه يبذر اموال شعبه ليشتري ببعضها نادي كرة قدم غربي في الوقت الذي يقود بعض اشراف الغرب حملة لجمع الطعام والشراب لعرب غزة .
  • تعليق أخر

  • غزة المحاصرة
    بس أقول بقلب فلسطيني مقهور( الله يا رب ينتقم من الظلمة الذين يتركوننا جوعا ومعذبين وينعمون بأموال المسلمين لتصرف على العهر والرياضة ) والله لنشكونهم إلا الله يوم لا ينفع ريال مدريد ولا غيروا ) حسبنا الله ونعم الوكيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري