الأحد، 24 يناير 2010

بن لادن يتوعد أميركا

  • الشيخ اسامة بن لادن حفظة الله ورعاة: غاراتنا ستتواصل ما دام الدعم الأميركي للإسرائيليين متواصلا تعهد زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن بمواصلة الهجمات على الولايات المتحدة ما دامت واشنطن تواصل دعمها للاحتلال الإسرائيلي.
    وقال بن لادن في شريط صوتي مسجل الأحد "ليس من الإنصاف أن يهنأ الأميركيون بالعيش ما دام إخواننا في غزة في أنكد عيش" مؤكدا أن "غاراتنا ستتواصل ما دام الدعم الأميركي للإسرائيليين متواصلا".
    وقد أعلن زعيم القاعدة مسؤولية التنظيم عن محاولة تفجير الطائرة الأميركية في ديترويت والتي جرت يوم 25 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.
    وتعليقا على تلك المحاولة، قال بن لادن "الرسالة المراد إبلاغها عبر طائرة المجاهد
    عمر فاروق عبد المطلب هي تأكيد على رسالة سابقة أبلغها أبطال 11 سبتمبر، وكررت من قبل ومن بعد، وهي أن الولايات المتحدة لن تهنأ بالأمن حتى نعيشه واقعا في فلسطين".
    ومضى يقول "لو أن رسائلنا إليكم تحملها الكلمات لما حملتها الطائرات" وأكد أن هذه الرسالة موجهة منه إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما.
    وكان النيجيري عمر الفاروق قد قام بمحاولة فاشلة لتفجير طائرة أميركية خلال احتفالات أعياد الميلاد، واتُهِم تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية بالتخطيط للمحاولة وتدريب منفذها.

    تعليق أميركيوفي رد أميركي على ذلك الشريط، قال مستشار كبير بالبيت الأبيض إنه لا يستطيع "تأكيد صحة الشريط المنسوب لبن لادن".
    وأضاف ديفد إكسلرود لبرنامج (حالة الاتحاد) الذي تبثه شبكة (سي أن أن) التلفزيونية الأميركية "لا نستطيع تأكيد صحة الشريط لكن بافتراض أنه هو فإن هذه الرسالة تحتوي على نفس التبريرات الجوفاء للقتل الجماعي للأبرياء التي سمعناها من قبل".
    وأكد مستشار البيت الأبيض على مواصلة "الهجوم على بن لادن وضد القاعدة لحماية الشعب الأميركي".
  • تعليق مهم لزول العقول !!
  • ذروة تداعيات كارثة هايتي، فوجئ الجميع بتقارير صحفية تؤكد أن الزلزال المدمر ليس الجاني الحقيقي فيما أصاب تلك الجزيرة التي تقع في منطقة الكاريبي، وإنما للأمر أبعاد أخرى تتعلق أساسا بتجارب علمية أميركية وإسرائيلية حول حروب المستقبل التي ستحدث تدميرا واسعا.
  • ففي 20 كانون الثاني/ يناير خرج الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز بتصريحات مثيرة، كشف خلالها أن هناك تقريرا سريا للأسطول الشمالي الروسي يؤكد أن تجارب السلاح الزلزالي التي أجرتها مؤخرا القوات البحرية الأميركية هي التي تسببت في وقوع كارثة هايتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري