الخميس، 26 نوفمبر 2009

النائب الهولندي "المتطرف" فيلدرز يرفض "وروداً إسلامية"

  • النائب اليميني غيرت فيلدرز رفض مبادرة الطلبة المسلمين.
  • أخواني الاعزاء انظروا جيدا لوجهة بماذا يشبة 100% ؟؟؟؟
  • بماذا بالله عليكم ؟؟ !!
  • برجاء الرد في خانة التعليق

  • رفض النائب الهولندي الخلافي، والذي يوصف بـ "المتطرف" وزعيم حزب الحرية اليميني، غيرت فيلدرز، الثلاثاء استلام باقة من الورود مرفقة برسالة محبة ومودة قدمت له من طرف مجموعة من الطلبة المسلمين في الجامعات الهولندية.
    وأرادت الكاتبة والمسرحية الهولندية من أصل تركي، نيلغين يارلي، من خلال هذه المبادرة أن تظهر فيلدرز والزهور تتدفق عليه من بعض المسلمين مرفقة برسائل مودة من طرفهم، إلا أنه (فيلدرز) لم يكن على استعداد لقبول ذلك، وأعلن الاثنين أنه لن يتقبل تلك الزهور ولا تلك الرسائل.
    واقترح فيلدرز في تصريحات نقلت عنه، قوله: "فلتتبرع بتلك الورود إلى إحدى دور الرعاية الخاصة بالمسنين، وفقاً لما ذكرته الإذاعة الهولندية.
    ووفقاً للإذاعة، فإنه ورغم موقف فيلدرز الرافض، إلا أن يارلي لم تتراجع عن مبادرتها، وواصل طلبة الجامعة المسلمين في روتردام كتابة المئات من رسائل المودة الموجهة إلى فيلدرز، وكل رسالة يتم ربطها بباقة من الورود.
    ومن ثم، تم تحميل تلك الباقات في شاحنة صباح الثلاثاء لتسليمها إلى مكتب الاستقبال بالبرلمان الهولندي، والذي بدوره سيسلمها إلى فيلدرز، حسب قول نيلغين يارلي.
  • وتتمنى يارلي أن تكون هذه المبادرة بمثابة رد فعل ودود ومليء بالمحبة تجاه الخطاب المتطرف، حيث يجب أن يدفع بالمسلمين المعتدلين إلى أن تكون لهم الشجاعة لمقابلته بالمودة ومشاعر الحب. يشار إلى أن حزب فيلدرز ممثل بأربعة مقاعد في البرلمان الأوروبي، الذي انتخب في يونيو/ حزيران الماضي.
    وتركيا ترفض استقباله
    من ناحية ثانية، أعلنت الحكومة التركية عن عدم استعدادها لاستقبال وفد من النواب الهولنديين إذا ما ضم النائب فيلدرز المعادي للإسلام، وفقاً لما نقلته صحيفة "أقسام" اليومية التركية.
    وبحسب الصحيفة فإن حكومة أنقرة كانت تشعر بالقلق من أن فيلدرز قد يستغل الزيارة لتحدي الإسلام، حيث ينتمي رئيس الجمهورية، ورئيس الحكومة لأحزاب إسلامية معتدلة.
    وكان فيلدرز قد قال في وقت سابق، إنه عاقد العزم على السفر إلى تركيا في يناير/ كانون الثاني المقبل، وأنه يريد أن يشرح للشعب التركي سبب عدم انضمام بلادهم للاتحاد الأوروبي.
  • وسبق أن منعت بريطانيا دخول فيلدرز إلى أراضيها في فبراير/ شباط الماضي، غير أن محكمة بريطانية قالت لاحقاً إن هذا القرار خاطئ، بحسب الإذاعة الهولندية.
    وكان فيلدرز قد أنتج فيلماً قصيراً قبل عامين أُعتبر مسيئاً للإسلام، وهو اذي اثار عاصفة من الاحتجاجات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري