السبت، 23 يوليو 2011

المتظاهرون في الطريق لوزارة الدفاع.. وتأهب بالعباسية

حالة من التأهب القصوى تشهدها منطقة العباسية استعدادا لوصول المتظاهرين المتجهين لوزارة الدفاع؛ حيث اصطفت قوات الأمن المركزي والصاعقة والقوات الخاصة التابعة للقوات المسلحة والدبابات بكافة مداخل ومخارج الميدان تحسبا لوصول متظاهري التحرير.

كما أعلن المواطنين بالعباسية تضامنهم مع قوات الجيش والتصدي للمتظاهرين ومنعهم ممن الوصول لوزارة الدفاع كما فعلوا ليلة الجمعة.

ويتجه الآن مئات المتظاهرين من وسط القاهرة على مقر وزارة الدفاع بحدائق القبة مرددين الهتافات المناوئة للمجلس العسكري ورئيسه المشير حسين طنطاوي. وحمل المتظاهرين اللافتات المعبرة عن ذلك بالإضافة إلى توزيع منشورات كُتب عليها ''الفقراء أولا.. ثورة 23 يوليو''.

تعليق

اريد ان اذكركم ان من اهم اسباب دمار العراق بعد الغزو هو حل الجيش الرسمي عن طريق الامريكي بريمر لهذا كل من يريد الوقيعة بين الشعب المصري والجيش الرسمي هو عدو للبلد ويريد الدمار لان الجيش هو عبارة عن شريحة من المجتمع المصري هدفهم حماية مصر وهم ابنائكم واخوانكم وان كان هناك خلل في الجيش فيحاول تصليح الخلل لاالتصادم مع الجيش لانه لولا الله ثم وقوف الجيش مع الشعب لاصبحت مدن مصر مثل بريقه والزنتان وطرابلس في ليبيا وكذلك سوريا واليمن وسلامتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري