السبت، 23 يوليو 2011

''عبدالرحمن آل رشى'' ينفي التبرأ من ابنه لأجل بشار الأسد

كذب الفنان السوري "عبدالرحمن آل رشى" ما نشرته بعض التقارير والجرائد السورية عن تبرأه من ابنه "محمد" ، على خلفية هتاف الأخير في مظاهرات احتجاجية بالعاصمة دمشق ضد بشار الأسد والمطالبة بسقوطه وسقوط نظامه.

وأبدى "آل رشى" الكبير اندهاشه من افتراض البعض أن ذلك يمكن أن يحدث ، خاصة وهو لم يفعل شيء يستحق رد فعل كهذا ، مشيراً إلى أن المواقع والجرائد التي نشرت هذا الخبر لا تتمتع بأي قدر من المصداقية.

واعتبر كذلك أن الهدف الأساسي من الشائعة تحريضي بحت ، حيث قال في تصريحٍ لموقع mbc : "هؤلاء يريدون زرع الفتنة بين الأب وابنه، وأضاف "لن أدعي عليهم في المحاكم، لأن الادعاء بالأصل أعلى من مستواهم الدنيء، وليكتبوا ما يشاءون".

وعن رأيه في الاحتجاجات التي تشكل نواة "ثورة سورية كبرى" ، فضل "عبد الرحمن آل رشى" عدم التعليق ، حيث قال أنه فنان ، والفنانين لا علاقة لهم بالسياسة ، وبالتالي فهو يفضل عدم التدخل فيها حتى تظل "أوراقه سليمة".

يذكر أن فيديو هتاف الفنان السوري "محمد آل رشى" ، والذي نشره موقع السينما.كوم من قبل ، كان أحد أشهر الفيديوهات التي تخص "الثورة السورية" في الأسبوع الماضي ، وأثار جدلاً واسعاً بسبب هتاف فنان شهير في أحد شوارع العاصمة ضد النظام ، وهو شيء لم يكن يحدث من قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري