السبت، 23 يوليو 2011

الحرامي المخلوع الامبارك يموت ببطء وحالته لا تسمح بمحاكمته

قال أحد اعضاء الفريق الطبي المعالج للحرامي المخلوع مبارك، إن الحالة الصحية للحرامي غير مستقرة وتسوء بسبب الاكتئاب الشديد وحالة الحزن التي تسيطر عليه، حيث أفقدته شهيته وأدت لفقدانه جزء كبير من وزنة خلال الأسبوعين الأخيرين.

وأضاف أن اقتراب موعد المحاكمة والمظاهرات المتكررة ضده سببت لمبارك تدهور نفسى شديد، واضطرابات في الدورة الدموية واغماءات متكررة وهبوط في الضغط تارة وارتفاع في الضغط تارة أخرى، بالإضافة الى تعرضه الى نوبات قلبية متكررة مع كبر سنه وعدم احتماله الضغوط النفسية والظروف المحيطة به.

ووصف الطبيب المعالج وجه مبارك الشاحب الذى يميل الى السواد وكثرة التجاعيد والشعر الابيض ونحافة الجسد والتحدث بصعوبة والحركة القليلة داخل غرفته بسبب الاكتئاب النفسي وحالة الهلع والخوف لدى مبارك من محاكمته وامكانية حبسة ومع الظروف الصحية المتدهورة لمبارك والتي وصفت بالموت البطيء.

وحول امكانية حضور مبارك اولى جلسات محاكمته فىي3 اغسطس القادم قال الطبيب إنه امر مستبعد تماما نظرا لصعوبة نقل مبارك الى أي مكان خارج مستشفى شرم الشيخ الدولي في الوقت الراهن، كما استبعد الطبيب المعالج لمبارك ما قيل بأنه يتمارض من اجل تفادى محاكمته، قائلا: الحقيقة ان مبارك يتعرض لهزة نفسية عنيفة في سن متأخر لا يحتمل الحزن الشديد الذى يؤثر على ضغط الدم والقلب الذى يعانى من مشكلات كما ان النطق لدى مبارك أصبح ضعيف.

وأشار الطبيب إلى أن مبارك خمول شديد في العضلات مبارك، نظرا لعدم نزوله من سريره لأيام عديدة ويرفض الحركة والطعام والدموع تزرف من عينية بين الحين والاخر ويفضل الصمت الطويل كما ان حديثة من قرينته سوزان ثابت اصبح قليل لأنه يشعر دائما بالإحباط والخوف الشديد.

وخلص الطبيب إلى أن حالة مبارك توصف، بالمتدهورة والغير مستقرة صحيا ونفسيا ولا تسمح أوضاعه الصحية بحضور أية جلسات للمحاكمة في الوقت الراهن حتى ولو كانت في مجمع محاكم مدينة شرم الشيخ.

تعليق

ربنا هينتقم منك فى الدنيا والاخره

يعز من يشاء ويذل من يشاء.لقد اعزك الله كثيرا انت واولادك فى الدنيا كثيرا ولكنكم طغيتم على خلق الله وقمتم باذلال وقمع وتجويع واهانه شعب باكمله لقد امرضتم الناس وقمتم بسرطنه الشعب كله.لقد اعطاك الله عز وجل اشارتين لكى تتعظ ولكنك لم تفهمهما لان الله ختم على قلوبكم الاولى هى وفاة حفيدك والثانيه العمليه التى اجريتها فى المانيا واعتقد الناس انك سوف تفوق من هذا الطغيان الذى مارسته ضد الشعب لمده 30 عاما ولكن خاب امل كل المصريين ازداد ظلمك وطغيانك انت والعصابه التى جئت بها لتحكم مصر.صدقنى كما اعزك الله فى الدنيا فسوف يذلك فى الدنيا جراء ما ارتكبته فى حق هذا الشعب وهذا الوطن.ان شاء الله سوف تموت موتا بطيئا وسوف تعيش فى غيبوبه لسنين مثل شارون المجرم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري