الثلاثاء، 29 يونيو 2010

قمة خماسية بليبيا لتطوير العمل العربي

  • قمة طرابلس الخماسية تأتي تطبيقا لقرارات القمة العربية الأخيرة في سرت تعقد في العاصمة الليبية طرابلس اليوم الاثنين قمة عربية خماسية يشارك فيها قادة ليبيا ومصر واليمن وقطر والعراق. وستبحث القمّة سبل تطوير منظومة العمل العربي المشترك طبقا لقرارات القمّة العربية الأخيرة التي عقدت بمدينة سرت في مارس/آذار الماضي.وقد عقد وزراء خارجية الدول الخمس اجتماعا مع الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى في طرابلس أمس عشية القمّة الخماسية المرتقبة.
    وقد استقبل الزعيم الليبي معمر القذافي الرئيس العراقي جلال الطالباني الذي وصل أمس إلى ليبيا.
    وكشف دبلوماسيون عراقيون أن الطالباني سيطلب من القذافي إعادة فتح السفارة العراقية في طرابلس المغلقة منذ سقوط نظام الرئيس صدام حسين, وإعادة العلاقات الدبلوماسية الكاملة بين البلدين، والتي ترفض ليبيا إعادتها بسبب موقف القذافي من النظام العراقي الحالي.
  • تعليق
    عالم التكتلات (فرصة اخيرة يا عرب)
    نعم انها الفرصة الاخيرة لكم كي تشكلو تكتلا يحمي مصالحكم ويعزز قوتكم واذا فشلتم هذه المرة فستضيعون بين الامم وستضيع هويتكم وتسلب حقوقكم فهذا عالم لا يعترف الا بالاقوياء الموحدين دعو خلافاتكم البسيطة جانبا وانظرو لواقعكم والتزمو بقرانكم وسنة نبيكم لعلكم تهتدون وتنجحون ونظفو بلدانكم من القواعد الامريكية وانشأوا حلف عربي للدفاع المشترك حتى يهابكم العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري