السبت، 14 نوفمبر 2009

الله


  • إقرأه فقط إن كنت تمتلك وقتا لـ الله
    دعني أخبرك، تأكد انك ستقراه الى النهاية لقد كدت احذفه ولكني بوركت عندما انهيته
    الله'وهو عنوان الرساله' عندما وصلتني هذه الرساله, فكرت....


    ليس لدي وقت لقراءة تلك الأشياء كما أنني بوقت غير مناسب للقراءة ..فأنا في العمل

    وبعدها لاحظت بأن هذا النوع من التفكير هو تماما السبب الذي يجعل عالمنا مليئ بالمشاكل في الوقت الحالي

    نحن نحاول أن نجعل الله والدين بالمساجد ايام الجمعة
    وربما بليل الجمعة
    وصلاة المغرب احيانا
    نحن نحب ان نذكره ايام المرض

    .وطبعا الجنائز
    لكن ليس لدينا الوقت ولا المساحة لأن نذكره خلال العمل او اللعب

    لأن هذا هو الوقت الذي نعتقد فيه بأننا قادرين على أن نعتمد على أنفسنا فيه
    ياالله سامحني على هذا النوع من التفكير

    التفكير الذي يقول أن هناك وقت او مكان لا يكون 'الله' الأول والأهم في حياتي

    يجب أن يكون لدينا الوقت 'لأن نذكر كل ما قدمه 'الله لنا

    نعم، انا أحب الله
    هو مصدر وجودي ومنقذي
    وهو الذي يبقينا أحياء كل يوم ومن دونه سنصبح لا شيء
    هذا أسهل اختبار ممكن

    اذا كنت تحب الله ولا تخجل من جميع الأشياء الرائعة التي قام بها من أجلك

    السهــــل ×الصعـــــــــب

    لماذا يكون من الصعب جدا أن تقول الحقيقه ومع ذلك من السهل جدا ان تكذب

    لماذا نشعر بالنعاس وقت الصلاة و في المسجد وبمجرد أن تنتهي الخطبه نصحو فجأة

    لماذا يكون من السهل جدا أن نحذف ايميل ديني ومع ذلك ننشر كل ما هو سيّء

    من ضمن كل الهدايا المجانيه التي نحصل عليها .. دعوة صادقة هي أفضلهم
    بإذن الله

    ملحوظة: شيء مضحك أن هناك أناس لا يؤمنون بالله ويستغربون لماذا العالم ذاهب 'لجهنم'
    دلالة على فساد العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري