الثلاثاء، 1 يونيو 2010

حمدي حسن: عودة نائبي الإخوان المحتجزين لدى اسرائيل على متن (أسطول الحرية) خلال ساعات

  • الدكتور حمدي حسن المتحدث الإعلامي باسم الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين قال الدكتور حمدي حسن المتحدث الإعلامي باسم الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين إنه من المقرر عودة نائبي الإخوان بمجلس الشعب الدكتور محمد البلتاجي والدكتور حازم فاروق إلى مصر فجر الأثنين أو صباح الثلاثاء.
    يذكر أن النائبان كانا على متن سفينة الحرية المتجهة إلى غزة، والتي تعرضت لإعتداء إسرائيلي صباح الإثنين، ويُحتجز حاليًا المشاركين فيها.
    وأشار حسن في تصريحات خاصة ، إلى ما قاله اللواء سامح سيف اليزل لبرنامج على الهوا الذى يقدمه الإعلامى جمال عنايت على قناة الصفوة، بأن مصادر قد افادت أن إسرائيل ستقوم بتسليم النائبين على متن (أسطول الحرية)إلى مصر خلال الساعات المقبلة.
  • ولفت حمدي حسن في تصريحاته إلى تحرك الخارجية المصرية بشأن إجرائها لاتصالات مع إسرائيل للتعرف على وضع نائبي الإخوان، مضيفًا أن وفدًا من نواب الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب قد تقدم بمذكرة الأثنين إلى الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب، حول الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الإحتلال الإسرائيلي ضد ناشطي أسطول الحرية، ولإجراء اتصالات لمعرفة مصير البلتاجي وفاروق.
    وأكد حسن، ان النائبان كانا متواصلان هاتفيًا مع كتلة الإخوان قبيل
    الهجوم الإسرائيلي بوقت قليل، إلا انه قد فُقد الاتصال معهم تمًاما منذ صباح الأثنين.
    وحول رد فعل الإخوان المسلمين حول الاعتداء الإسرائيلي على اسطول الحريةـ قال المتحدث الإعلامي باسم الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين إن هناك تحركات متعددة قد حدثت على المستوى الشعبي للإخوان عبر المشاركة في المظاهرات والاحتجاجات بمحافظات مختلفة منها القاهرة والفيوم ودمياط.

هناك تعليق واحد:

  1. I always spent my half an hour to read this web site's articles or reviews every day along with a mug of coffee.

    Also visit my webpage :: cellulite treatment cream

    ردحذف

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري