الأربعاء، 31 مارس 2010

تحطم طائرة أميركية ببحر العرب

  • الطائرة (إى - 2 سى هوك آي) هي من سرب طائرات الإنذار المبكر الأميركية تحطمت طائرة عسكرية أميركية في شمال بحر العرب عندما كانت عائدة من المشاركة بعمليات حربية في أفغانستان حسب ما أعلنت قيادة الأسطول الخامس بالبحرية الأميركية اليوم الأربعاء.
    وأرجعت قيادة الأسطول سقوط الطائرة إلى أسباب فنية قائلة إن ثلاثة من أفراد طاقمها تمكنوا من النجاة بالمظلات وتم انتشالهم بينما لا تزال عمليات البحث جارية عن الرابع.
    والطائرة المعنية هي من طراز (إى - 2 سى هوك آي) من سرب طائرات الإنذار المبكر المتمركز على متن حاملة الطائرات يو إس إس دوايت دي آيزنهاور.
    ووفقا لبيان القيادة فإن الطائرة كانت عائدة من عملية قامت بها لدعم "عملية الحرية الدائمة" في أفغانستان عندما أصيبت بأعطال فنية، مما اضطر أفراد الطاقم إلى القفز من الطائرة.
    وتقول البحرية الأميركية إن هذا الطراز من الطائرات يستخدم لعمليات الإنذار الجوي المبكر والقيام بعمليات هجومية وعمليات قيادة وتنسيق الهجمات.
    ولم يشر إلى هويات أفراد الطاقم حتى الآن، في حين يجرى التحقيق بشأن سبب وقوع الحادث.
  • تعليق
  • الله اكبر ........الله اكبر........على المعتدين هذا نهاية كل متكبر ظالم يعتقد انه قادر على محو الامة الاسلامية والتخلص منها واقول لهم هذا ماهو الا تحذير بسيط وسياتي قريبا نهاية الظالمين وستكون خسف باذن الله ولكم في فرعون واتباعه عبرة اذا كنتم تعتبرون
  • تعليق
  • اريد ان اوضح ان الله غالب وما تنفقة امريكا واعوانها سوف يكون حسرة وندامة وسوف يخسرون ولكم فى بوش الابن وشارون وريجان عبرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ضع تعليقك وأترك بصمتك علي الموضوع مع خالص أحترامي وتقديري